أسابيع قليلة ويسدل الستار على منافسات الدوري الإنجليزي في موسمه الحالي، واشتدت المعركة بين الأندية بعضها البعض ليس فقط لإعتلاء صدارة الجدول الترتيب بل أيضاً على المراكز الأربعة الأولى.
وانتقلت المنافسة بين لاعبي البرميير ليغ وتصراعهم للحصول على الحذاء الذهبي تلك الجائزة التي يحصل عليها هداف البطولة.
وكان الأوروغوياني المنتقل حديثاً لبرشلونة لويس سواريز حصل على جائزة الحذاء الذهبي بعد إحرازه 30 هدفاً الموسم الماضي عندما كان لاعباً لليفربول.

منذ 2011 لم تشهد البرميير ليغ اى منافسة على هذه الجائزة ففي هذا الموسم تصارع عليها كل من البلغاري ولاعب مانشستر يونايتد السابق ديميتار برباتوف ولاعب السيتي السابق كارلوس تيفز.
وعادت المنافسة من جديد هذا الموسم لكن هذه المرة بين 5 لاعبين نستعرضهم في التقرير التالي:

دييغو كوستا:

اللاعب الإسباني من أصول برازيلية نجح في تثبيت أقدامه في اول مواسمه بقميص تشيلسي حيث أصبح احد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها البرتغالي جوزيه مورينيو في مبارياته واصبح هداف الفريق برصيد 19 هدفاً احرز 13 في عام 2014 و6 منذ مطلع 2015.

هاري كين:

الموهبة الشابة ضمن صفوف توتنهام صاحب الـ21 عاماً اصبح هداف فريقه برصيد 19 هدفاً، وكان الخيار الثالث لمدربه في منطقة الهجوم حيث أنه لم يبدأ الموسم أساسياً لكن منذ مشاركته الأولى في نوفمبر الماضي أمام ستوك سيتي اظهر إمكانياته التي جعلته أساسياً يعتمد عليه داخل أسوار وايت هارت لين.

سيرغيو أغويرو:

الفتى الأرجنتني ولاعب مانشستر سيتي الحالي يصارع جاهداً من أجل تقليص الفارق بينه وبين دييجو كوستا وهاري كين للحصول على الحذاء الذهبي حيث لم يفصله عن هؤلاء سوى هدفين فقط بإمتلاكه 17 هدفاً في جعبته.

أوليفييه جيرو:

تعرض الدولي الفرنسي لإنتقاضات حادة بسبب سلوكياته خارج الملعب لكنه رد عليهم بأهدافه وقدارته الخارقة مع أرسنال ويمتلك حتى الأن مع زميله اليكسي سانشيز 13 هدفاً.

شارلي اوستين:

لاعب كوينز بارك رينجرز هو الأخر دخل قائمة المنافسة على هذه الجائزة بعد إحرازه لـ15 هدفاً منذ مطلع الموسم الحالي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]