الشريط الأخباري

اختتام دورة فن الطهي لنساء كفرقرع باجواء احتفالية خاصة‎

مجد محاجنة - موقع بكرا
نشر بـ 26/03/2015 18:17 , التعديل الأخير 26/03/2015 18:17

اختتمت مساء يوم أمس الاربعاء في مطبخ الشيف احمد عثامنة في قرية كفرقرع الدورة التدريبية التثقيفية لنساء كفرقرع دورة "فن الطهي" .

هذه الدورة التي استمرت اكثر من شهرين جاءت بمبادرة ورعاية مجلس محلي كفرقرع , وبتنظيم واشراف المجلس النسائي كفرقرع واعتدال مصاروة مديرة وحدة النهوض بمكانة المرأة بمجلس محلي كفرقرع.

وتندرج هذه الدورة ضمن فعاليات ومشاريع المجلس النسائي والمجلس المحلي لتوعية وتثقيف نساء القرية في مختلف مجالات ونواحي الحياة سعيا منهم على تطوير وتدعيم مكانة المرأة في المجتمع القرعاوي الذي يشهد مشاركة نسائية في مختلف المناسبات والمجالات.

في بداية حفل الاختتام ألقت السيد اعتدال مصاروة كلمة خاصة شكرت فيها النساء الفاضلات على حضورهن ومشاركتهن في هذه الفعالية والدورة التدريبة ، وتحدثت عن أهمية تعزيز التواصل مع المجلس النسائي بالمجتمع القرعاوي وضرورة تأكيد التواصل بين مختلف الاطر والجهات والمجلس المحلي لتطوير برامج ومشاريع تخدم المجتمع في كفرقرع في مختلف مجالات ونواحي الحياة مشيرة الى التطور الذي حققته المرأة القرعاوي في ظل تزايد التعاون والدعم من قبل المجلس المحلي والمجلس النسائي .

كما وقدمت شكرها باسمها وباسم المجلس النسائي والنساء المشاركات للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على رعايته ودعمه الكبير لهذه الدورة ومختلف برامج والمشاريع النسائية , كما وقدمت شكرها للشيف احمد عثامنة على عطائه المتميز في ارشاد وتقديم توجيهاته المهنية للنساء المشاركات في دورة "فن الطهي".

واستهلت المحامية ياسمين عاصي رئيسة المجلس النسائي كلمتها بتقديم الشكر والتحية لرئيس المجلس المحلي على اهتمامه المشهود لدعم قضايا المرأة والنساء في كفرقرع في مختلف المناسبات والميادين ,كما وشكرت الشيف احمد عثامنة على الدورة الخاصة التي قدمها لجمهور النساء المشاركات , كما وشكرت السيدات امونة طيارة وهودية عبادي المرافقات للدورة كذلك عضوات المجلس النسائي على مشاركتهن الاحتفال .

الشيف احمد عثامنة اعرب عن سعادته الواسعة باختتام دورة فن الطهي بنجاح ومشاركة فعالة من قبل النساء المشاركات , كما وقدم مباركته لجميع النساء المشاركات في الدورة مشيرا الى ان هذه الدورة تميزت بالتعاون والمشاركة الفعالة من قبل جميع النساء المشاركات في الدورة.
هذا وتوج الاحتفال بتسليم شهادات التخرج على النساء المشاركات في الدورة.

أضف تعليق

التعليقات