ضمن بطولة إيلات المحلية للملاكمة والتي أقيمت في نهاية الاسبوع الماضي بمشاركة ملاكمين من كافة المدن العربية  واليهودية , شهدت البطولة تألق الفريق الفحماوي بقيادة مدربه الملاكم السابق عامر توفيق إغبارية والذي عودنا دائماً على التألق سواء من خلال مبارياته كلاعب أو كمدرب يقدم لنا مواهب مستقبلية .

وضمن المباريات التي جرت فقد تألق الملاكم الفحماوي مالك يوسف حبيطي ولم يكتفي إلا بالميدالية الذهبية بفوزه على الملاكم نوأم غوستالدو من مدينة طبريا وذلك في وزن 60 كغم .

وسار الملاكم محمد علي جابر محاميد نفس المنوال بحصده الميدالية الذهبية إثر فوزه على الملاكم سادن شلبي من قرية إكسال وذلك في وزن 64 كغم .

أما الملاكم أمين عبد يعقوب فقد إكتفى بالمرتبة الثالثة وحصد الميدالية البرونزية مع العلم أنه خاض المواجهة مع وعكة صحية أثرت بشكل واضح على أدائه وتركيزه في الحلبة .

وفي حديثنا مع المدرب القدير عامر توفيق إغبارية فقد قال  : كم أنا فخور بهذه النخبة من الشباب والتي برهنت للجميع أن أم الفحم بلد رياضي نظيف رغم كل الصعوبات التي واجهناها ونواجهها وسنواجهها , ولا يسعني إلا أن أتوجه عبر موقعكم لرجال الأعمال الغيورين على مصلحة مدينة أم الفحم وأبنائها وأناشدهم بالدعم المادي والمعنوي للمضي قدماً .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]