نجح ريال مدريد في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الاسباني بعدما تغلب على ايبار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء .
وبدأ ريال مدريد المباراة ضاغطا منذ الدقائق الأولى ولم يجد أي مقاومة تذكر من الخصم الذي بدا مستسلما لقوة الريال منذ البداية ، وفي الدقيقة 15 مرر ايسكو تمريرة جميلة لكريستيانو سددها ولكنها اصطدمت بالدفاع ليحتسب الحكم ركنية لم تثمر .

وواصل ريال مدريد ضغطه ومن فرصة جميلة كاد الفريق يفتتح التسجيل لولا تدخل اياراميندي الذي جعل الكرة تخرج بعيدا عن المرمى .
وفي الدقيقة 18 سدد كريستيانو تسديدة جميلة ولكن مدافع ايبار أبعدها برأسه ، وفي الدقيقة 19 سدد راموس كرة جميبلة اصطدمت بالعارضة ثم سددها تشيتشاريتو ولكن الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل .

وفي الدقيقة 21 احتسب الحكم خطأ لكريستيانو تقدم كريستيانو ليسدد الكرة ونجح في تسجيل الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة رائعة .
وفي الدقيقة 29 جرب تشيتشاريتو حظه وسدد على مرمى ايبار ولكن تسديدته كانت ضهعيفة واستطاع الحارس أن يمسكها بنجاح .

ونجح خافيير هيرنانديز في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة الـ31 بعدما استغل عرضية أربيلوا الجميلة التي وضعها برأسه في الشباك محرزا الهدف الثاني لفريقه .

واستمر الريال في سيطرته ومحاولاته في تسجيل الهدف الثالث وفي الدقيقة 41 سدد كريستيانو تسديدة قوية ولكن الحارس تصدى لها بنجاح لينتهي الشوط على تقدم الريال بهدفين .

وفي الشوط الثاني هدأ رتم المباراة بشكل كبير ، وحاول نجوم الفريق الملكي اقتصاد المجهود من أجل مباراة منتصف الاسبوع في ديربي مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال .

ونجح المهاجم الاسباني الشاب خيسي رودريغيز من مجهود فردي رائع في الدقيقة 81 في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد بعدما راوغ مدافع ايبار ووضع الكرة مباشرة في الشباك .

وفي الدقيقة 86 مرر كريستيانو تمريرة جميلة لايسكو ولكنه سددها برعونة لتصل سهلة لحارس ايبار .

وواصل الريال سيطرته وحاول في آخر الدقائق تسجيل المزيد من الأهداف ولكن دفاع ايبار استأسد وحاول الحفاظ على شباكه من استقبال المزيد من الأهداف لينتهي اللقاء على فوز الريال بثلاثية وتقليص الفارق مؤقتا مع برشلونة لنقطة واحدة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]