مع انتهاء مباراة فريق مكابي اخاء الناصرة امام فريق مكابي تل ابيب (0-3)، قال مدرب فريق مكابي اخاء الناصرة   نيسان يحزكل الذي أُستثني هو واللاعبون اليهود من المشاركة في  المؤتمر الصحفي، بانه لم يكن لديه علم بانعقاد هذا المؤتمر، حين قال :" اظن توقيت انعقاد هذا المؤتمر في مثل هذا الوقت هو خطأ ولكن لم يؤثر هذا على اداء اللاعبين، انا لا ا تعامل بالسياسة وانما فقط بالرياضة".

احمد الحلو :" كان يتوجب علينا التكريم من اجل اعطاء الحدث حقه في وسائل الاعلام"

ووضح اداري فريق مكابي اخاء الناصرة احمد الحلو وجهة نظره لانعقاد هذا المؤتمر قبيل اجراء المباراة حين قال :" نحن خططنا لعقد هذا المؤتمر في مثل هذا الوقت وذلك من اجل ان ينال حقه في وسائل الاعلام العربية والعبرية، كان يتوجب علينا شكر الاخوة من قطر والدكتور عزمي بشارة على دعمهم السخي لنا ، وان كنا قد شكرناهم في اية مناسبة اخرى فلن نعطي الحدث اهمية كبيرة كما فعلنا ذلك قبيل المباراة امام مكابي تل ابيب، وراينا ان ذلك لم يؤثر على اداء اللاعبين، لم يتم دعوة المدرب واللاعبين اليهود للمؤتمر لاننا لم نقم بدعوة اللاعبين الا كابتن الفريق امجد سليمان".

تكريم بشارة وقطر

وكانت قد عقدت ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة امس الاربعاء قبيل المباراة مع مكابي تل ابيب بساعات قليلة مؤتمرا صحفيا في فندق الامباسدور في مدينة القدس بحضور ادارة الفريق، كابتن الفريق امجد سليمان ود. باسل غطاس، مراد حداد وعوني بنا .


وتحدث خلال المؤتمر رئيس ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة فايز شرقاوي الذي شكر دولة قطر والدكتور عزمي بشارة على دعمهم المادي للفريق النصراوي ، حيث لولا هذا الدعم لما وصل الفريق النصراوي الى هذا الانجاز التاريخي للمشاركة في مباراة نصف نهائي كأس الدولة، قال.

وقامت ادارة الفريق النصراوي بتقديم الدروع لدولة قطر ، ولوزارة الرياضة ممثلة بالشيخ تميم ال ثاني وللدكتور عزمي بشارة ، حيث استلمها نيابة عنهم الدكتور بال غطاس.

كما شكر الدكتور باسل غطاس ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة على هذه اللفتة الطيبة وتمنى لهم الفوز في مباراة اليوم . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]