الشريط الأخباري

أفكار لتقديم الأكل للأطفال بطريقة شهية

وكالات
نشر بـ 01/05/2015 09:46 , التعديل الأخير 01/05/2015 09:46

الإبتكار في تقديم الأطباق المختلفة للأطفال يجعلهم يقبلون على تناولها ويحل لللأم احد اكبر المشاكل التي تواجهها في عدم إقبال أطفالها على تناول الأكلات التقليدية لذا يفضل تقديم الأطباق بطرق مختلفة وتزيينها بالخضروات والألوان في مجموعة من التصميمات المختلفة التي ستجذبهم بالتأكيد.

لذا تقدم الشركات المتخصصة في أدوات المطبخ العديد من التصميمات التي تساعدك على تنفيذ بعض الأفكار في وجبات أطفالك إليكي مجموعة منهم تعرفي عليها:

قوالب لعمل وجوه ضاحكة من البسكوت يمكنك تقديمها لأطفالك مع اللبن او مشروب الشوكولاتة الساخن او مع بعض الفاكهة المقطعة ودمجها مع بعض الألعاب حتى يقبل الأطفال على تناولها.

قوالب أخرى لعمل الكيك اللذيذ للأطفال بمجموعة اشكال مختلفة لتساعدك على الإستغناء عن الحلوى من خارج المنزل فالحلوى المنزلية اكثر ضمانا وتحتوي على قيمة غذاية في الوقت ذاته.

قطاعة للفواكه بتصميم أنيق لتساعدك على عمل الفروت سلاط لأطفالك، قوالب لقلي البيض في مجموعة أشكال مختلفة وهي امنة صحيا تمام وتعطيكي اشكالا رائعة.

قوالب للأيس كريم حيث يمكنك تحضيره في المنزل من العصائر الطبيعية وقطع الفاكهة وتجميده لتحصلي على ايس كريم صحي ومفيد لأطفالك من صنع يديكي.

أضف تعليق

التعليقات