الشريط الأخباري

الطيبة: ثانوية "عتيد" تخرج الفوج الـ62 .. تفاصيل وصور

عمر ربيع - موقع بكرا
نشر بـ 17/05/2015 22:00 , التعديل الأخير 17/05/2015 22:00

تم مساء الاحد 17.5.2015 تخريج كوكبة جديدة من فرسان الصرح التعليمي العريق - ثانوية عتيد الطيبة، البالغ عددهم 317 طالب وطالبة، توزعوا على 9 صفوف، تخريج الفوج الثاني والستين. جرى ذلك ضمن حفل مهيب متميز في رحاب مروج الطيبة الغناء وبين ارجاء المدرسة الثانوية حيث غصت ساحة المدرسة وشعابها بجمع غفير من الحضور، اهالي، ضيوف وطلاب. والذين بدت عليهم جليا بوادر الإنفعال والفرح.

استهل الحفل بكلمة الافتتاحية الترحيبية للمربية ريم مصاروة مركزة التربية الاجتماعية التي قامت بدورها بدعوة الخريجين والترحيب بهم وبالحضور وقامت بتسليم دفة الريادة لعريفتي الحفل الطالبتين هناء مصاروة وسجى عبد القادر.

شمل الحفل محطات عديدة ومتنوعة امتازت بكون اغلبها نتاجا طلابيا وبإشراف مهني. اولى المحطات كانت فقرة القرآن الكريم بتجويد القارئ الطالب ادهم رجب تلاها وصلات فلوكورية شعبية لفرقة الدبكة المدرسية، ومن ثم عزف للثنائي المميز نديم جبارة على آلة الكمان وهيا منصور على آلة الاورغ حيث اتحفا الحضور بالحان شجية عذبة لام كلثوم، عبد الوهاب وفيروز.

محطة اخرى كانت للموهبة الصاعدة لمى مصاروة حيث ابدعت في عزفها الانفرادي على آلة الكمان. كما تميزت الطالبة فريدة عبد القادر بموسيقاها التصويرية التي صدحت انغامها عند استقبال الضيوف وأثناء توزيع الشهادات. اما الخريجة بلسم عويضة فقد برعت بادائها التمثيلي الرائع والمؤثر لقصة "تيدي". كما روى كل من محمد حاج يحيى، آلاء حاج يحيى، عائشة بلعوم، ايزس حاج يحيى وبيسان برانسي تجاربهم الشعورية خلال مكوثهم في المدرسة وعبروا من خلال هذه الكلمة عن لسان حال جميع الخريجين لتطل علينا ليان حاج يحيى بروائع شعرية ونثرية تعبر من خلالهما عن مشاعرها الفياضة ازاء مكوثها في المدرسة عبر ثلاث سنين.

كما تخلل الحفل عرض شرائحي محوسب لشريحة الثواني عشر من اعدادهم وانتاجهم. اضافة الى المداخلات وكلمات الضيوف، رئيس مجلس الطلاب وكلمة المدير، مداخلة البلدية كانت للسيدة درية ابو عيطة اما عن التفتيش فتحدث الاستاذ عصام جبارة مفتش المدارس الثانوية، وكلمة شبكة عتيد كانت للدكتور آفي ليفي اما عن لجنة اولياء امور الطلاب فكانت كلمة لرئيسها المحامي محمد امين طيبي وكما تحدث سري عوض رئيس مجلس الطلاب المدرسي.

محطة اخيرة كانت محطة التمثيل الانفرادي الفكاهي الساخر للممثل عُدي خليفة، اضافة الى وصلات ومقطوعات موسيقية ملتزمة باشراف الـd.j. زياد حبيب.

وكالمعتاد في حفلات التخريج تقدم مدير المدرسة الاستاذ حسني حاج يحيى بإلقاء كلمته الختامية المعبرة وقام بتكريم الطالبة لؤى حاج يحيى على فوزها ونيلها مرتبة في مسابقة البيولوجيا. كما اشاد بالانجازات الطلابية والمدرسية في شتى الاصعدة والميادين وشكر القائمين على اخراج الحفل الى حيز التنفيذ وأخيرا تم توزيع الشهادات على الخريجين. 

أضف تعليق

التعليقات