يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتقديم عرض من أجل النجم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب نادي برشلونة الذي سيرحل عن النادي الكتالوني بعد نهاية هذا الموسم منضمًا لنادي السد القطري ولكنه سيشارك في مبارتي نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس ونهائي كأس الملك أمام أتليتك بيلباو.
وقد فجرت صحيفة "باريس دايلي بابر" صباح اليوم هذا الخبر وهو أن بطل الدوري الفرنسي سيضم نجم الكرة الإسبانية على سبيل الإعارة الموسم المقبل، ومن المتوقع أن تكون الصفقة متفق عليها حيث أن رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي هو أخ لرئيس نادي السد القطري.

وتعد تلك الصفقة مفاجئة لبعض عشاق النادي الكتالوني حيث أن القائد تشافي هو رمز من رموز النادي ولم يلعب لفريق غير برشلونة مسبقًا، وذلك ما قد حدث أيضًا مع النجم الإنجليزي فرانك لامبارد لاعب نادي تشيلسي السابق الذي انتقل الموسم الماضي لنادي نيويورك سيتي ولكنه خاض موسم في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وبالرغم من تلك التقارير التي تشير إلى الصفقة إلا أن المايسترو تشافي قد صرح في شهر سبتمبر الماضي قائلًا: "أخبرت النادي أنني لا أرغب في اللعب في صفوف فريق أوروبي آخر، لا أتمنى اللعب في مواجهة برشلونة".

يذكر أن الفريقين كثيرًا ما يتواجهان في دوري أبطال أوروبا وحدث ذلك هذا الموسم في أربع مباريات فاز النادي الكتالوني بثلاثة وخسر في واحدة، حيث تقابل الفريقين في دور المجموعات وانتهت مباراة الذهاب في حديقة الأمراء بفوز النادي الفرنسي بنتيجة 3-2 بينما فاز برشلونة في مباراة العودة بنتيجة 3-1.
ثم تمكن العملاق الكتالوني من عبور أثرياء باريس في الدور ربع النهائي بعد أن فاز في مبارتي الذهاب والعودة بنتائج 3-1 و2-0.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]