الشريط الأخباري

ام الفحم: اعدادية الرازي تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها المتميزين‎

مجد محاجنة - موقع بكرا
نشر بـ 27/05/2015 14:12 , التعديل الأخير 27/05/2015 14:12

باجواء احتفالية مميزة وبحضور المئات من الاهالي والطلاب ، نظمت مدرسة الرازي الاعدادية في مدينة ام الفحم مساء امس الثلاثاء ،احتفالا للطلاب الناجحين بامتحان المتميزين في المدرسة ، والذي يقام للعام الرابع على التوالي ، حيث لاقى ترحيبا كبيرا من قبل الطلاب وذويهم .
ومع انطلاقة الحفل وبتصفيق حار من قبل الاهالي وطاقم المربين بالمدرسة، استقبل الجميع الطلاب والطالبات المتميزين .

ومن ثم كانت فقرة تلاوة عطرة من القران الكريم , ومن ثم تم تقديم فقرة غنائية مميزة لجوقة مدرسة الرازي بالتعاون مع جوقة طلاب منشة باشراف المعلمة سيلان جبارين بحيث قدمت الجوقة اغنيه باللغة العربية والعبرية , ومن ثم تحدث مدير المدرسة المربي محمد مروح محاجنة الذي شكر جميع الاهالي على المشاركة والحضور من اجل دعم ابنائهم الطلاب بهذا اليوم المميز بالنسبة لهم ، وهو يوم نجاحهم ويوم الفخر والذخر للمدرسة ولذويهم .

وقد تطرق المدير بالحديث عن مشروع امتحان المميزون الذي اقامته المدرسة للعام الثالث على التوالي ، تحت اشراف طاقم من المعلمين بالمواضيع الاساسية من اجل تحفيز الطلاب على الدراسة بشكل اكبر وتقديم ابداعاتهم ومكفائتهم بنهاية المطاف بحفل ضخم وبحضور عائلتهم للاحتفال بهم.واضاف مروح:" بان نجاح الطلاب هو من نجاح طاقم الادارة بالمدرسة".

هذا وعرضت فرقة الدبكة المدرسية عرض دبكة مميز تفاعل جميع الحضور من الكبار الى الصغار معهم على نغمات اغاني الدبكة التراثية .
وكان هنالك عرض لفيلم انتجته المدرسة باشراف المخرج محمد ابو البراء , بلاضافه للعديد من الفقرات الفنية والتربوية والثقافية .

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات للمتميزين بتصفيق حار من قبل الحضور ، ومن ثم تم توزيع كؤوس لـ 20 طالبا حصدوا اعلى العلامات .

أضف تعليق

التعليقات