الشريط الأخباري

مدرسة البعينة النجيدات تخرج فوجها الـ23

رامي نصار، موقع بُـكرا
نشر بـ 02/06/2015 09:40 , التعديل الأخير 02/06/2015 09:40

احتفلت مدرسة البعينة النجيدات امس الاثنين بحفل تخريج الفوج ال23 من طلابها الذين بلغ عددهم ال200 طالب وطالبة وسط أجواء مميزة ومشاركة الأهالي وذلك في قاعات أبو زيد عيلبون .

تولى عرابة الحفل الإعلامي مجمد الشيخ خليل ,الذي بدوره رحب بالحضور وبارك الطلاب بتخرجهم متمنيا لهم حياة سعيدة .

وكانت أولى الكلمات لمدير المدرسة الشاملة المربي جميل سليمان الذي قال في كلمته بعد وعظه الطلاب بأهمية الأخلاق إلى جانب التحصيل العلمي، قائلًا :"إنّ رسولنا الأكرم أوصى بالعلم، وإنّ للخلق الحسن سياج العلم وزينة الانسان، وإنّنا أقلّيّة قوميّة لا سبيل لها للتقدم والتطور ودفع هذا المجتمع قدمًا إلّا بالعلم الذي تصونه الأخلاق، بما يعود على الطالب ذويه ومجتمعه بالخير والتقدم. وكانت كلمة لمفتش المدرسة امين مقطرن الذي بارك للطّلاب تخرجهم ونجاحم التعليمي والتحصيل العالي، ومن ثمّ مواصلة العلم و الالتحاق في المعاهد العليا".

ثم تحدث مدير قسم المعارف نيابة عن رئيس المجلس المحلي صالح سليمان حاثا الطلاب على مواصلة تعليمهم ومسيرة التعليم والنجاح من اجل بلدهم ومجتمعهم.

وتخلل الحفل وصلات فنية عديدة لفنانين محليين وطلاب المدرسة.

وقدم الطالب ابراهيم دلاشه وصلة فن شعبي بالعزف على المجوز.

وقدم الفنان سعيد سلامة وصلة ستاند اب كوميدي، وقدمت الطالبة ندين حمودة وصلة غنائية يرافقها على العود بلال نصار، وقدمت الطالبتان مي ورنا سليمان وصلة مسرحية لاقت إعجاب الجمهور وفي نهاية الاحتفال وزعت شهادات التخريج على الطلاب.

أضف تعليق

التعليقات