الشريط الأخباري

حضانة البراعم الصغار سخنين تحتفل بأطفالها بيوم الطفل العالمي

رامي نصار، موقع بُـكرا
نشر بـ 02/06/2015 15:41 , التعديل الأخير 02/06/2015 15:41

احتفلت حضانة البراعم الصغار في سخنين بإدارة المربية هالة غنايم بيوم الطفل العالمي باحتفال مميز ورائع, بحيث بادر طاقم الادارة والمربيات بأسبوع عمل مميز وتحضيرات شيقة من خلال فعاليات عديدة ومفيدة من الالعاب وفعاليات مائية ، إذ تعتبر ادارة حضانة البراعم الصغار في سخنين ان يوم الطفل هو الحدث الذي يحتفل به في أيام مختلفة في أماكن كثيرة في مختلف أنحاء العالم اما في بلادنا فيحتفل به في 1 حزيران، ويحتفل به بوصفه يوما للتآخي وللعمل من أجل تعزيز رفاهية الأطفال وتفهم احتياجاتهم في العالم.

وتؤكد هالة غنايم مدير حضانة البراعم الصغار في سخنين أنها تبذل قصارى جهدها وطاقمها في الحضانة لحماية وتعزيز حقوق الاطفال، وبالمقابل توجه نداء للأهل والمؤسسات لإكمال مشوارهم في البقاء والتعلم والنمو، ولإسماع أصواتهم وتمكينهم من استخدام إمكاناتهم وقدراتهم الكامنة.

وتقول غنايم :"أن هذا الحفل للأطفال هو تأكيد على ما توليه ادارة الحضانة للفعاليات من اهتمام كبير ومستمر لكل أطفال الحضانة ، صغار اليوم ، رجال الغد، وأملنا في المستقبل الزاهر، منوهة إلى ان المسؤولية اليوم كبيرة تجاه الأطفال وعلى عاتقنا تقع مسؤولية تربية الجيل وتعليمه وتنشئته.

هذا وتضمن الاحتفال عدة فقرات فنية وأغان جسدت محبة الأطفال، بمرافقة الشخصيات الدرامية والفكاهية المحبوبة لديهم، وبمرافقة طاقم المعلمات والمساعدات.
 

أضف تعليق

التعليقات