الشريط الأخباري

التكنولوجية المشهد تخرج الرعيل الرابع عشر بأجواء احتفالية طيّبة

ريهام يوسف عثامله، موقع بكرا
نشر بـ 02/06/2015 18:54 , التعديل الأخير 02/06/2015 18:54

أقيم يوم أمس الاثنين حفل تخريج الرعيل الرابع عشر وذلك بحضور عدد كبير من الاهالي والضيوف على رأسهم أحمد بدارنة مؤسس شبكة مدارس كلية سخنين القطرية راعي ألاحتفال مدير المدرسة المربي زياد حسن,عمر بدارنة مدير عام المدارس بكلية سخنين, حسان حوايطة مفتش المدارس, صبيح حسن مدير عام المجلس المحلي, وعدد من مديري المدارس ومديري اقسام التربية والتعليم في المنطقة وحضور مهيب من الاهالي والخريجين وطواقم المدرسة والضيوف.

أفتتح الحفل الاستاذ والمنشد كفاح زريقي مرحبا بالضيوف وهنأ الطلاب بيوم تخرجهم متمنيا لهم مستقبلا زاهرا.

وأستهل الطالب عبد السلام سيدي بتلاوة عطرة للقرآن الكريم ومن ثم كلمة زياد حسن مدير المدرسة،كلمة احمد بدارنة وكلمة صبيح حسن مدير عام المجلس المحلي.

تخلل الحفل أغاني وزجليات ملتزمة وشعبية من أداء المنشد كفاح زريقي وفرقته حيث ألهب الجمهور بأدائه المميز كما تم عرض فيلم للخريجين منذ توافدهم الى المدرسة حتى التخرج حيث قامت بأعداده المعلمة دينا عودة مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة.

يذكر ان الطالبة شروق فحماوي قامت بإلقاء كلمة الخريجين والطالبة أمل علي شاركت في عرافة الحفل.

في كلمتة قال زياد حسن مدير المدرسة :" نحتفل اليوم بتخريج دفعة من طلاب المدرسة بعد مسيرة من التعليم والعمل الدوؤب ليكملوا دورة النجاح في حياتهم العلمية والعملية وقد نهلوا من العلم والمعرفة ما يؤهلهم لمواجهة تحديات الحياة , وأنني أنتهز الفرصة لأقدم لطلابنا الخريجين التهنئة بهذه المناسبة متمنيا لهم مستقبلا زاهرا ".

وأضاف أود أن أبلغ شكري العميق لإدارة كلية سخنين على رعايتها للحفل وتقديم الدعم لمشاريع المدرسة المختلفة ، كما أقدم شكري البالغ وتقديري لطواقم العمل في المدرسة التي أشرفت على أقامة عرسنا السنوي في اختتام العام الدراسي المليء بالعطاء والعمل الجاد سائلا المولى عز وجل أن يديم المسرات والانجازات والنجاحات ".

في الختام قام مربي الصفوف الى جانب زياد حسن مدير المدرسة وموسى عودة نائب المدير بتسليم الشهادات وتوزيع الورود والهدايا على الخريجين كالتالي :" الثاني عشر كهرباء والكترونيكا مربي الصف رزق عيسى ،الثاني عشر أدارة واتصال محوسب مربية الصف ندى عمري ،الثاني عشر أجهزة محوسبة بالسيارات مربي الصف زياد مروات ، الثاني عشر ميكانيكيات مربي الصف خالد سليمان ".

أضف تعليق

التعليقات