من منا لا ترغب في الحصول على شفاه وردية طبيعية من دون الإضطرار الى إستخدام احمر الشفاه في كل مرة؟ لكي تحصلي على نتيجة مذهلة وتتمتعي بشفاه رائعة، تابعنا في خلطة توريد الشفايف التي نقدمها لك في هذا النص لتكتشفي كيف!

كثيراً ما يحكى عن فوائد الخل في منح الشفاه لوناً وردياً مذهلاً فما رأيك في تجربته؟ ما عليك سوى إستخدام قطعة نظيفة من القطن وتغميسها في عصير خل التفاح ومن ثم تطبيقها على شفاهك. فإن خل التفاح يعمل علي ترطيب الشفايف وتقشيرها وتفتيح لونها. واظبي على استخدام هذه الطريقة يومياً وستلاحظين الفرق في وقت قصير، حيث أنّ هذه الخلطة نعدّ من أهم الخلطات المخصصة للشفاه.

لكن مع تطبيق هذه الخلطة يجب القيام ببعض الخطوات الضرورية التي تساعد في الحفاظ على جمال شفاهك، والتي تعتبر بمثابة الخطوات اليومية للعناية بالشفاه.

- احرصي على فرك شفاهك بشكل دوري، باستخدام فرشاة أسنان ناعمة مع الماء الدافئ قبل النوم بشكل مباشر، فهذه الطريقة تعد الأسهل والأسرع للعناية بالشفاه.
- دلكي شفاهك بشكل دوري يومياً بخليط زيت اللوز وعصير الليمون لبضع دقائق قبل النوم، لتتمتعي بشفاه ناعمة ورطبة.
- وبعد فرك وتدليك الشفايف يأتي دور ترطيب الشفايف، فمن الضرور استخدام أي نوع من الكريمات التي تعمل على ترطيب الشفاه، كالفازلين مثلاً... ولنتيجة مضمونة وأكثر سرعة إستخدمي زبدة الكاكاو في المنزل.
- هذا ويجب تجنب لعق الشفتين، حيث أنها من العادات السيئة التي يقوم بها الكثير مننا عند الشعور بجفاف الشفاه، وهذا الأمر يزيد من سوء حالة الشفاه.

بعد أن إطلعت على خلطة توريد الشفايف وأهم النصائح للعناية بها، جربي تطبيق الخلطة مع النصائح لتتمتعي بشفاه ولا أجمل!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]