شهد المركز الجماهيري في عرعرة النقب للمرة الاولى يوم الاحد الماضي 7/6/2015، حفل تخرج الفوج السابع من مدرسة عمال التكنولوجية .
بداية افتتح الاستاذ محمود وتد الذي تولى عرافة الحفل , هذا وحضر الحفل كل من رئيس المجلس المحلي السيد مطاوع ابو عرار , مدير قسم التربية والتعليم السيد سالم ابو كوش , لفيف من مدراء المدارس وجمع كريم من الاهالي الذين توافدوا حرصا منهم على انجاح حفل تكريم وتخريج ذويهم.

تخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة بدايتها كانت مع تلاوة القرآن بصوت الشاب زكريا الغلبان . تلاها كلمة ترحيبية لمدير المدرسة الاستاذ عمر ابو عرار , الذي رحب بدوره بالضيوف الطلاب , كما ووجه كلمة شكر وتقدير للهيئة التدريسية على مجهودهم الذي يبذلونه من اجل استمرار المسيرة التعليمية على اكمل وجه .

كما وتلتها كلمة رئيس المجلس المحلي , كلمة مدير قسم المعارف , كلمة الخريجين التي القاها الطالب صابر ابو قويدر , وكلمة اولياء الامور التي القاها السيد محمد توفيق ابو عرار .

تخلل الحفلة ايضاً عدة فقرات فنية , فقد تألق مسرح المهباش وممثليه بعرضهم الفني الكوميدي الهادف والممتع وكان عرض مميز لهم , كما وقامت فرقة دبكة شبيبة عرعرة بعرض جميل جداً .

اختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير للمتبرعين الذي كان لهم دور كبير في انجاح الحفل , وتوزيع الشهادات للطلاب الخريجين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]