الشريط الأخباري

رام الله: يوم فرح ومرح للأطفال الأيتام في الضفة

بلال كسواني
نشر بـ 10/06/2015 15:41 , التعديل الأخير 10/06/2015 15:41

أقامت شركة مخماس فن لاند للألعاب الترويحية، بالتعاون مع وزارتي الشؤون الاجتماعية والسياحة والآثار، اليوم الأربعاء، 'يوم فرح ومرح لأيتام فلسطين'، في مدينة ملاهي مخماس فن لاند، في رام الله.

واشتملت فعاليات يوم المرح والفرح على ألعاب، وفقرات فنية قام بها متطوعون، ورسم بالألوان على وجوه الاطفال، ومشاركتهم الألعاب الترفيهية.

وقال مدير شركة مخماس فن لاند وجيه الحاج، إن فعالية الفرح والمرح لأيتام فلسطين أصبحت تقليدا سنويا تقوم به الشركة للعام الثامن على التوالي، بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة السياحة والآثار في محافظة رام الله والبيرة، وهذا العام يشارك أكثر من 4500 طفل يتيم من مختلف محافظات الضفة الغربية في اليوم الترفيهي.

وأضاف، تزودنا وزارة الشؤون الاجتماعية بأسماء الأيتام ومناطقهم الجغرافية، ونقوم بالتنسيق مع حافلات لنقلهم من أماكن سكناهم إلى مخماس فن لاند ثم إرجاعهم، بعد استمتاعهم بكافة الألعاب وأقسام الترفيه الموجودة.

ورحب الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتنمية الإدارية في وزارة الشؤون الاجتماعية داوود الديك، خلال جولة تفقدية للأطفال ضمت عددا من المدراء في وزارة الشؤون الاجتماعية، بجهود شركة مخماس فن لاند، وتنظيمها اليوم الترفيهي السنوي للأطفال الأيتام في فلسطين، وإدخال البهجة لقلوبهم.

وأكد الديك، الدور الوطني للقطاع الخاص، من خلال تنظيم هذه الفعاليات، التي ترسم السرور على وجوه أبناء شعبنا الفلسطيني.

وعبر الأهالي عن فرحتهم بهذا اليوم، واعتبروه يوما جميلا لأبنائهم، ويضفي على حياتهم الفرح والسعادة، وشكروا القائمين على تنظيمه والمساهمين في إنجاحه.

أضف تعليق

التعليقات