احتفلت مدرسة أورط بستان المرج الثانوية بالأمس بتخريج الفوج الثاني من طلابها، وذلك بأجواء بهيجة طيّبة في متنزه السلطان بمدخل قرية نين.

شارك بالحفل إضافة للطلاب وعائلاتهم، كل من رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج، أحمد مصطفى زعبي، نائبه والقائم بأعماله، عبد الكريم زعبي، مفتش المدرسة، د.صباح صباح، مندوب عن أورط، مدير المدرسة الأستاذ سلمان زعبي، مدير المرحلة الاعدادية الأستاذ حسين زعبي، قسم من أعضاء وموظفي المجلس وعدد من ضيوف الشرف.

تخلل الحفل كلمات من قبل المسؤولين ومن بينهم مدير المدرسة المربي سلمان زعبي الذي هنأ الطلاب بتخرجهم وقدم لهم بعض النصائح، ومفتش المدرسة د.صباح صباح الذي هنأ الطلاب أيضًا وتحدث عن جهد الوزارة من أجل تطوير المجتمع العربي ثقافيًا.

رئيس المجلس، أحمد زعبي كانت له كلمته في الحفل، حيث بدأها بالحديث عن المدرسة وكيف أنها في يوم من الأيام كانت مجرد حلم واليوم أصبحت حقيقة بفضل المجهود الكبير، ثم هنأ الطلاب وقدم لهم النصائح المهمة وحذرهم من بعض الصعوبات التي قد تواجههم في حياتهم الأكاديمية والعملية، وشدد على أهمية التعليم للطلاب، ثم وجه رسالة للأهل داعيًا إياهم بأن يرعوا أبنائهم وبناتهم ويدعموهم في دربهم الأكاديمي وأخيرًا قدم الشكر لإدارة المدرسة وطاقمها على جهدهم العظيم مباركًا للطلاب مرةً أخرى.

تخلل الحفل الذي تولى عرافته الأستاذ زيد زعبي بعض الفقرات الفنية المميزة منها للفنان نضال بدارنة والشاب الواعد نسيت زعبي وغيرهم.

وبنهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب مع تكريمهم من قبل إدارة المجلس، التي كُرّمت قبل إدارة المدرسة أيضًا .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]