قال نجم كرة القدم الأوروغوياني الشهير لويس سواريز اليوم السبت إنه يشعر "بشكل هائل" الآن بالعقوبة التي يقضيها حاليا والتي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.
ويغيب سواريز عن صفوف منتخب أوروغواي في هذه البطولة تنفيذا لبعض مباريات العقوبة التي فرضها عليه الاتحا الدولي للعبة (فيفا) بسبب واقعة "عضه" كتف المدافع الإيطالي جورجيو كيليني خلال بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

واشتملت العقوبات القاسية التي فرضها الفيفا على اللاعب إيقافه لتسع مباريات دولية رسمة مع منتخب بلاده وقضى اللاعب إحداها في مباراة فريقه بدور الستة عشر للمونديال البرازيل لتتبقى عليه ثماني مباريات حرمته من المشاركة في كوبا أمريكا.

وقال سواريز اليوم، على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت، إن فريقه بدأ اليوم تحديا جميلا موضحا "أثق في زملائي كثيرا.. يمتلكون كل شيء.. وسأشجعهم بأقصى شكل ممكن ولكنني أشعر بالعار لعدم تواجدي معهم".
واستهل منتخب أوروغواي رحلة الدفاع عن لقبه في البطولة القارية اليوم بفوز هزيل 1 - صفر على نظيره الجامايكي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية التي تضم معهما منتخبي الأرجنتين وباراغواي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]