الشريط الأخباري

مجلس طلعة عارة يجنّد 9 ملايين شيكل للمدرسة الشاملة في مشيرفة

موقع بكرا
نشر بـ 14/06/2015 17:53 , التعديل الأخير 14/06/2015 17:53

عمم مجلس طلعة عارة المحلي بياناً جاء فيه :" تتويجاً للجهود والمساعي الحثيثة التي نبذلها في المجلس المحلي بهدف تجنيد الميزانيات لصالح تطوير قرانا ومؤسساتنا التعليمية في طلعة عارة، صادق قسم البناء والتطوير في وزارة المعارف على رصد ميزانية بنحو 9 ملايين شيكل مخصصة لبناء جناح إضافي للمدرسة الشاملة في قرية مشيرفة ".

وأوضح البيان : أن هذه المصادقة جاءت عقب جلسات عمل مشتركة بين مسؤولي المجلس المحلي مع ممثلي وزارة المعارف، مع العلم أن المشروع الجديد سيشمل بناء 9 غرف تدريسية ومختبرات علمية إلى جانب إنشاء قاعة رياضية مغلقة ".

وحول المراحل التنفيذية لهذا المشروع أشار البيان " أن المجلس بصدد إصدار مناقصة بهذا الشأن بعد استيفاء الإجراءات ذات الصلة، ليباشر بعدها صاحب العطاء الفائز تنفيذ هذا المشروع الذي من المتوقع بدء العمل به قبل نهاية العام الجاري " .

إلى ذلك تم أيضاً تخصيص مبلغ 225 إلف شيكل لتجهيز زوايا تعليمية في المدرسة الشاملة – مشيرفة، بهدف تفعيل برنامج " الجهد والمردود " ، حيث ستُستثمر هذه الزوايا العصرية لتقديم ساعات تعليمية فردية للطلاب، عدا أنها تمنح المعلمين أجواء عمل مناسبة أثناء أوقات المكوث والتحضير.

رئيس مجلس طلعة عارة مصطفى اغبارية، أعرب عن ارتياحه من تجاوب المسؤولين في وزارة المعارف بهذا الخصوص، مثمّناً كل من ساهم بهذا الانجاز الذي سيصب، إلى جانب مشاريع تطويرية منتظرة في توفير الاحتياجات التدريسية وتهيئة مختلف الأجواء المناسبة للارتقاء بجهاز التربية والتعليم في قرى طلعة عارة بكافة المراحل والمجالات.

أضف تعليق

التعليقات