أشعل ظهير أيسر ريال مدريد السابق روبيرتو كارلوس نيران غضب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي وهو ما قد يقضي على فرص روبيرتو كارلوس في العودة لريال مدريد من خلال العمل الاداري في السنوات المقبلة وذلك على طريقة لويس فيغو .

و قال روبيرتو كارلوس لصحيفة ماركا الأسبانية عن إقالة كارلو أنشيلوتي في الصيف الحالي بقرار من ادارة ريال مدريد " لست معجب بإقالة كارلو انشيلوتي مثلما لم أعجب بإقالة فيسنتي ديل بوسكي ويوب هاينكس من قبل , أفضل ان يتم ترك المدربين يعملوا لكن مع ذلك القرار دائما ما يكون للرئيس".
وعن رأيه في تعيين رافا بنيتيز كمدرب لريال مدريد " بنيتيز يمكنه تحقيق الكثير مع ريال مدريد في السنوات المقبلة , هو نجل النادي ويمتلك امكانيات كبيرة من الناحية الفنية ".

و أضاف روبيرتو كارلوس" ثقافة الرغبة في الفوز سوف تساعد بنيتيز كثيرّا في ريال مدريد , في البرنابيو اذا لم تنجح في تحقيق الألقاب لمدة موسم فهذا يعني أن هناك أزمة كبيرة ".
وعن مستقبل الويلزي غاريث بيل " هو لاعب رائع و يقدم أداء جيد منذ قدومه من توتنهام , أتمنى ان يواصل العمل في ريال مدريد , أحيانا يعاني و يقدم أداء غير جيد لكنه في المجمل لاعب كبير".
و صرح روبيرتو كارلوس عن الصراع بين كارفخال ودانيلو في الرواق الأيمن لريال مدريد في الموسم المقبل" كارفخال يقدم مستويات رائعة منذ قدومه الي فريق ريال مدريد وسوف يعقد الأمور على دانيلو في الموسم المقبل".

وتحدث عن جوهرة ريال مدريد مارتين أوديغارد"لقد رأيت لعب أوديغارد، سوف يصبح واحداً من أفضل اللاعبين في ريال مدريد".
و تابع " دانيلو في حاجة للوقت من أجل الانسجام بشكل سريع بقميص ريال مدريد لكنه لاعب رائع ولديه امكانيات كبيرة واضافة رائعة للفريق".
و تحدث عن الظهير الأيسر مارسيلو " هو بالنسبة لي الظهير الأيسر في العالم ".

و عرف روبيرتو كارلوس بتسديد الكرات الثابتة ليتحدث عن ذكرياته مع الضربات الثابتة " بيكهام كان الأفضل في العالم في تسديد الكرات الثابتة , ربما هو الأفضل في التاريخ في هذه المهارة , في ريال مدريد كنا نتنافس بشكل مستمر على تنفيذ الركلات الثابتة ".
وعن أفضل من ينفذ كرات ثابتة في الوقت الحالي" كريستيانو رونالدو هو الأفضل حاليّا ".

والي التدريب قال كارلوس" على مستوى التدريب أريد أن أصبح مثل جوزيه مورينيو"
و طرح روبيرتو كارلوس رأيه الخاص برئاسة الفيفا" أرى ان الاتحاد الدولي لكرة القدم بحاجة الي رئيس شاب وطموح يقوم بتغييرات كبيرة في المنظومة الحالية , أرى ان لويس فيغو رجل مناسب لذلك ".

وأخيرّا قال عن أصعب لاعبين قام بمواجهتهم " هناك لويس فيغو و أريين روبين وكافو , ميسي كذلك هو أسرع لاعب واجهته ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]