الشريط الأخباري

الناصرة: الإعلان عن إنطلاق بث قناة "فلسطين 48" برمضان .. مسلسلات وبرامج مميزة

موقع بكرا
نشر بـ 17/06/2015 19:50 , التعديل الأخير 17/06/2015 19:50

عقد اليوم في الجولدن كراون في الناصرة مؤتمر صحفي اعلن خلاله عن انطلاق فضائية "فلسطين 48"، المدعومة من السلطة الفلسطينية في رام الله، والموجهة لفلسطينيي الداخل ، بمشاركة المشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني، رياض الحسن، المهندس رامز جرايسي ولفيف من الصحافيين والإداريين.

ستبدأ القناة بثها الاعتيادي والرسمي مع حلول شهر رمضان. وستحرص القناة، وفق دورتها البرامجية التي وضعتها، على بث برامج ذات طابع جماهيري، منها ما هو صباحي منوع، برامج إخبارية، سياسية وحوارية، برامج أطفال، مسلسلات سورية ومصرية من إنتاج العام الحالي 2015 وغيرها. ويمتد بثّ القناة اليومي على مدار 14 ساعة، وسيزداد عددها تدريجيًا ليصل في مراحل لاحقة إلى 24 ساعة بث يومية.

وأكّد رياض الحسن، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية أنّ الخطوط الحمراء الوحيدة اتي ستعرفها الفضائية، هي ما يحول دون تهديد الوحدة والثوابت الوطنية والهوية الفلسطينية. ما عدا ذلك، فإنها غير حزبية ولا متحيّزة وستعكس مختلف التوجهات والآراء. ورأى أن الفضائية ستلعب دورا مركزيا في نقل معاناة الشعب الفلسطيني في الداخل وفي كل مكان.

ولاقى انطلاق الفضائية، ترحيبًا من قبل المشاركين، الذين رأوا أنها "تؤكد مجددا على وحدة الشعب الفلسطيني"، كما "تشكل منبرا جديدا لإسماع صوت فلسطينيي 48 وإيصاله إلى الرأي العام.

أضف تعليق

التعليقات