عقد اليوم الاحد في دار بلدية سخنين جلسة بين مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ،محمد ابو يونس رئيس إدارة نادي اتحاد أبناء سخنين وخالد قسوم مدير الفريق بحضور كل من منيب طربية، اياد خلايلة ومراد حداد.

رأت الأطراف انه يتوجب تحمل المسؤوليات

ووصل الطرفان الى اتفاق على انه ومن باب الحرص على النادي الذي اصبح رمزا من رموز الصمود في هذه البلاد ونظرًا لأهميته، رأت الأطراف انه يجب علينا جميعا تحمل المسؤوليات اتجاه النادي لدفع عربته الى الامام.

ومن الجدير ذكره ان إدارة نادي اتحاد أبناء سخنين لم توقف عملها ولو للحظة بل على الرغم من كل الظروف الا انها بقيت تعمل ليل نهار تحضيرا للموسم الرياضي القادم.

مازن غنايم :" اتحاد سخنين هو بيت لكل الناس"

كما وان إدارة الفريق تطمئن الجمهور ان النادي سيكون عند حسن ظن الجماهير وستعمل ليل نهار لانجاح الفريق.

مازن غنايم قال:" نادي اتحاد أبناء سخنين هو بيت لكل الناس وعنوان للقاصي والداني وأننا سنعمل جاهدين لايصال كل المستحقات للفريق وسنعمل ليل نهار لتجنيد الدعم لإكمال مسيرة الفريق.

و كما هو معروف ان البلدية ورغم كل الظروف الا انها ستعمل جاهدة لدعم الفريق لاهميته السياسية والاجتماعية، وانا مازن غنايم التزم من هنا اني سأعمل جاهدا لتجنيد الدعم لنادي اتحاد أبناء سخنين.

محمد ابو يونس :" سنكون العين الساهرة"

محمد ابو يونس قال:" اننا اليوم امام تحديات جدية و نزف بشرى للأهالي اننا سنكون العين الساهرة على النادي ورغم كل الظروف لن نتوانى عن دفع عربة الفريق الى الامام، وان الادارة التي كانت قد أعلنت عن نيتها بالاستقالة الا انها استمرت في التحضيرات للسنة القادمة بكامل الجدية لتبني فريق يستطيع ان يمثل الوسط العربي باحترام، وأدعو من هنا جميع رجال الاعمال الجديين بالتكاتف مع الادارة لدفع عربة الفريق الى الامام."

خالد قسوم قال :"خرجنا متفائلين من الجلسة وسنعمل كما عهدنا الجمهور لدفع عربة الفريق الى الامام".

مراد حداد:" ان الحفاظ على نادي اتحاد أبناء سخنين هو عمل وطني"

مراد حداد الذي حضر الاجتماع قال:" ان الحفاظ على نادي اتحاد أبناء سخنين هو عمل وطني ويجب الحفاظ عليه وقال انه خرج من الاجتماع متفائلا وان غنايم وأبو يونس رجلان مسؤولان وغيوران على مصلحة الفريق ويهمهم جدا وهذا الامر كان البوصلة للتوصل الى الصيغة المثلى لدعم الفريق."

اياد خلايلة:" لن نوفر جهدا لمساعدة الفريق"


اياد خلايلة قال:" اننا لن نوفر جهدا لمساعدة الفريق وسنتوجه الى رجال اعمال جديين لدعم الفريق وندعو الجمهور للالتفاف حول الفريق وندعوهم لشراء الاشتراكات السنوية التي سيتم تسويقها خلال الأيام القريبة لتنويع مصادر دخل هذا الفريق".

منيب طربية :" البلدية والفريق بممثليهم هم جسم واحد"

منيب طربية قال:" ان البلدية والفريق بممثليهم هم جسم واحد، وهذا الامر هو ما دفع بالأطراف للالتفاف حول النادي وللعمل على دعمه، كما وأردف طربية ان نادي اتحاد أبناء سخنين هو رمز من رموز الصمود في هذه البلاد ويجب علينا التكاتف حول النادي لدفعه والعمل على إنجاحه، لانه يوما بعد يوم اثبت لنا ان نادي اتحاد أبناء سخنين يمثل اكثر من كونه فريق كرة قدم بل يجسد عائلة حاضنة للعديد من الجماهير العربية."
وفي نهاية الاجتماع اتفقت الأطراف على ان تلتزم بلدية سخنين بدعم الفريق وان إدارة النادي ستستمر بمزاولة مهامها على أحسن وجه وأنها لن تتوانى عن العمل جاهدة لما يَصب بمصلحة الفريق. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]