وضعت المنافسة بين الأرجنتين وكولومبيا كل من خاميس رودريغيز وليونيل ميسي وجها لوجه في دور الثمانية لمسابقة كوبا أمريكا لتبدأ وسائل الإعلام الحديث من عن اللقاء المنتظر وما يمكن أن يقدمه كل من النجمين.
ونشرت الصحف الإسبانية التصريحات التي أدلى بها خاميس رودريغيز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق عادة المباراة المرتقبة حيث حاصر الأسئلة نجم منتخب كولومبيا المنتظر أن يواجه ميسي.

وأكد رودريغيز في تصريحات صحفية أن المقارنة مع ميسي مجحفة فهو لاعب من عالم آخر معترفا أن بلاده خاضت مباراة أمام بيرو في سيئة للغاية لاسيما أن الفريق استطاع التأهل كأفضل فريق حاصل على المركز الثالث في المجموعة الثالثة بعد أن جمع أربع نقاط من إجمالي المباريات الثلاثة التي لعبها.

وأشار رودريغير إلى أن الراحة التي حصل عليها بعد مباريات دور المجموعات جاءت في وقتها من أجل مواجهة الأرجنتين لاسيما أن النجم ميسي خطير للغاية..والسلاح الذي يمكن مواجهة هذا الخطر هو اتحاد اللاعبين.

وأعتبر رودريغيز المواجهة صعبة للغاية نظرا لامتلاك الأرجنتين الكثير من اللاعبين المميزين وأن السبيل الوحيد للمواجهة هو أن يظهر لاعبو كولومبيا أنهم متحدون ولا توجد أي انقسامات داخل الفريق.
وعن البطولة تحدث رودريغيز عن البطولة معتبرا أن تشيلي هي الفريق الذي لفت الانتباه خاصة بعد أن فاز بخمسة أهداف نظيفة على بوليفيا ذلك عكس الكثير من المنتخبات التي حسمت مبارياتها بعدد محدود من الأهداف.

جامايكا أفسدت سعادة ميسي بالمئوية في كوبا أمريكا

وأختتم رودريغيز تصريحاته بأنه دائما يريد المساعدة قدر المستطاع ولكن الأمور لا تسير أحيانا كما نريد .. عن أزمة نيمار التي دفعته لمغادرة البطولة بعد أن جرى إيقافه أربع مباريات رفض اللاعب التعليق معتبرا أن الأمر شخصي بدرجة كبيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]