التقى مدير مانشستر سيتي لكرة القدم تكسيكي بجيريستين بمينو رايولا وكيل نجم الكرة الفرنسية الشاب بول بوغبا للحديث عن تفاصيل استثنائية لجلب بوغبا إلى ملعب الاتحاد.

وبحسب صحيفة الديلي تلغراف أن يوفنتوس لا يزال يرفض التزحزح عن مطالبه بشأن الاستغناء عن بوغبا حيث يطلب النادي الإيطالي 100 مليون يورو ويرفض أي عرض أقل من ذلك.
وأكدت الصحيفة إلى ان إدارة مانشستر سيتي قدمت راتب سنوي لبوغبا 12 مليون يورو صافي بعد خصم الضرائب، بالإضافة إلى ذلك تحمل أتعاب وكيل بوغبا التي تصل إلى أكثر من 10 مليون يورو.
وأشرات الصحيفة الإنكليزية إلى أن هذا العرض ان تجد الصدى الكبير من اللاعب البالغ من العمر 22 عاما ووكيله خصوصا أنه مطلوب بشدة من أندية برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، ورغم أن برشلونة حاليا تحت الحظر في مسألة التعاقدات إلا أن النادي يستطيع ان يجلب اللاعب بداعي الإعارة وبعد فك الحظر سيسجل بوغبا رسميا في صفوفوه.

وكان مانشستر يونايتد دخل على خط التفاوض مع بوغبا إلا أن الشاب الفرنسي رفض العودة إلى أولد ترافورد كون النادي فرط به عام 2012، حيث أنتقل في صفقة إنتقال حر وباقل راتد إنعدام الفرص بالمشاركة أساسيا مع الشياطين الحمر

وعلى الرغم من أن سيتي يريد أن يجلب بوغبا لكن النادي لن يكون على مقربة من الاتفاق مع اللاعب ويوفنتوس إلا في حال إلا بعد التخفيف المتوقع من قيود اللعب المالي النظيف من قبل الاتحاد الاوروبي .
وفي نفس الوقت يسعى سيتي للتوقيع مع رحيم ستيرلينغ لكن ليفربول يطالب ب 50 مليون يورو مقابل الاستغناء عنه.
ويهتم أيضا مانشستر سيتي بقوة في لاعب خط وسط أستون فيلا فابيان ديلف والذي من المتوقع أن يكون بديلا لجاك ويلشير. لاعب مواطنه أرسنال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]