الشريط الأخباري

المعارض السوري الليكودي مِندي صفدي يعترف لبُكرا باختراق حسابه

سوسن سرور، موقع بكرا
نشر بـ 16/07/2015 14:00 , التعديل الأخير 16/07/2015 14:00

"كل شخص معرض لاختراق حسابه الشخصي أو جهازه، وخاصة نحن المناضلين من أجل حرية شعوب من دكتاتوريات لئيمه وخبيثه مثل نظام الأسد حزبالله وإيران"، هذا ما قاله المعارض السوري ابن الجولان المحتل الليكودي مندي صفدي لموقع بكرا ردا على ما نشرته اليوم صحيفة الاخبار اللبنانية من تفاصيل جديدة وخطيرة قالت انها حصلت عليها من اختراق حاسوب وهاتف صفدي.

محاولات لم تكن عندي القدرة على ردعها

وتابع صفدي:" عشرات محاولات الاختراق كانت على مر السنوات الأخيرة وباقذر الوسائل، ومثابرتهم لاختراقي تثبت مدى نجاحي بمحاربتهم وايذائي لهم في الصميم، وهذا الأمر توقعته وتحدثنا به عددا مع زملائي بالمعارضة ، وحاولت بكل الوسائل المتاحة أن اردع اختراقاتهم لكن ربما بآخر المطاف نجحوا بالاختراق بطريقة لم تكن عندي القدرة على ردعها.

واضاف مندي صفدي الذي يسكن في تل ابيب والمقرب من رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو لموقع بكرا قائلاً:" نحن نحارب دولا ذات ميزانيات عملاقة ولا نملك قدراتهم، فنحن أشخاص مستقلون نناضل ضد ارهابهم وغشمهم، وإذا كان هذا الشأن قد يخيفنا أو يردع نضالنا، فسنكون جبناء، ونحن ثوار صلب لا يخيفنا ارهابهم ولا اختراقاتهم ولا تهديدهم، وسنستمر لنعلن جبروتنا وقوتنا بوجههم، وسنستمر بطريقنا التي اخافتم منذ بدء النضال وسنخيفهم حتى ننال النصر عليهم".

وانهى يقول:" هذه معركة واحدة في حرب تحرير، وإذا نالوا من هذه المعركة فسندحرهم كما تعودنا طول الطريق".

وتعقيبا على ما ورد حول رون اراد، قال مندي

"كثير من الفبركة والتضخيم رافقت منشورات جريدة الأخبار، فنشاطي كان وما زال بالمجال السياسي والاغاثي، وغالبية ما نشروه تواجد على العلن بصفحة الفيسبوك، رجال المخابرات لا ينشرون نشاطاتهم على الفيسبوك فيضحكني عندما يرقوني لرتبة ضابط مخابرات.

نعم سألت عن المفقودين والمخطوفين بتوجه إنساني، لفحص إمكانية إعادة برجس عويدات، وجاي حيبر ورون أراد وزكريا باومل ورفاقه إلى بيوتهم، لتدفئ قلوب أمهاتهم، فالعمل على إعادة ابن مخطوف أو مفقود لأهله، اشرف من تجارة حزب الله ونظام الأسد برفاة الشهداء، لا اعتذر ولا أتراجع عن أي نشاط قمت به مع اخواني بالمعارضة السورية، ولن تخيفني اتهاماتهم وفبركاتهم التي لا صلة لها بالحقائق، فنحن على يقين بأن حربهم النفسية هدفها ردع نشاطنا ونضالنا ضد النظام الغاشم ولن ينالوا ذلك".

مندي ينفي في حديث سابق اختراق حاسوبه

يشار الى انه في حديث سابق مع مندي نفى ان يكون قد تمت القرصنة على حساباته وقال:" انا لا اخفي شيئاً، وانشر جميع نشاطاتي ولقاءاتي وليس هناك ما اخفيه، وليس هناك حاجة للقراصنة ليقتحموها ويكشفوا عنها...فيكفي الدخول الى صفحتي في فيسبوك لمعرفة جميع النشاطات والفعاليات".

وكانت صحيفة الاخبار اللبنانية قد نشرت في عددها الصادر اليوم انه يتضح من الوثائق الخاصة التي حصلت عليها ان بشار الاسد على علم بمكان تواجد الطيار الاسرائيلي المفقود رون اراد.

وفي ملف على الكومبيوتر الشخصي لمندي الصفدي حمل اسم «مندي ــ خاص» وجدت مذكّرة محفوظة تتعلق بالطيار رون أراد، من دون معرفة تاريخ كتابتها أو مصدر إرسالها.

للتفاصيل اقرأ: 

بشار الأسد على علم بمكان الطيار الإسرائيلي المفقود رون أراد

مِندي صفدي لبُكرا: انا "ليكودي" وما جاء في"الأخبار" فيه الكثير من "البهارات"

أضف تعليق

التعليقات