الشريط الأخباري

النجم الفلسطيني مهند خلف يبدأ سلسله حفلاته في اميركا بنجاح في لوس انجلوس

بلال كسواني، موقع بكرا
نشر بـ 21/07/2015 21:24 , التعديل الأخير 21/07/2015 21:24

في واحدة من أجمل سهرات الموسم، أحيا النجم الفلسطيني مهند خلف سهرات عيد الفطر السعيد في مطعم القلعة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية حفلتين متتاليتين، حيث حضر السهرة عدد غفير من أبناء الجالية العربية ومحبيه في الولايات المتحدة الأمريكية. الذين كانوا بانتظار وصوله وصعوده للمسرح حيث أشعل اجواء الحفل وسط تفاعل جماهيري كبير

حيث تألق النجم مهند خلف بصوته العذب واغانيه الشبابية والطربية وأشعل الأجواء في السهرة، وكان تفاعل الحاضرين معه مميزا جدا، حيث صفقوا لأغانيه واصطفوا على حلقات الدبكة والرقص.

ومن جه اخرى اوضح مدير اعمال الفنان مهند خلف خالد شومان عن ارتياحه للبداية القوية والمتوقعة لنجاح الحفلات وخروجها وبالشكل اللائق على المستوى الجماهيري والتنظيم والفني الرائع بداية من الفرقة الموسيقية وخاصه بعد البروفات المكثفة التي سبقت الحفل وإدارة مطعم القلعة وكما وجه شكره لرجل الاعمال فداء كحله على جهوده في متابعه كافة تفاصيل الفنان مهند خلف لحظه وصوله لاس فيغاس مقر اقامته الحالية.

وأضاف شومان انا هناك عدد من الحفلات سيحيها النجم مهند خلف في عده اماكن في اميركا سيتم الاعلان عنها لاحقا عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات