الشريط الأخباري

هل ستكون محطة بالوتيلي القادمة العربي القطري؟؟

موقع بكرا
نشر بـ 01/08/2015 12:00 , التعديل الأخير 01/08/2015 12:00

نصح المدرب الايطالي جيان فرانكو زولا المدير الفني الحالي لفريق العربي القطري مواطنيه ماريو بالوتيلي وأنطونيو كاسانو بالإنتقال إلى الدوري القطري في موسم الإنتقالات الحالي .
المدرب السابق لفريقي ويست هام وواتفورد الانجليزيين وكالياري الايطالي قال في تصريحات لشبكة سكاي سبورت: "بالوتيلي وكاسانو؟ لاعبان رائعان ويملكان فرصة كبيرة للتألق في قطر، الأجواء رائعة هنا وبإمكانهما خوض التجربة بعيدًا عن الضغوط الموجودة في أوروبا لإستعادة الروح وإعادة شحن المعنويات" .

وفشل سوبر ماريو في مغامرته مع فريقه ليفربول الانجليزي وسجل 4 أهداف فقط خلال 24 مشاركة في جميع المسابقات الموسم الماضي بعد ان انتقل إلى الريدز في صفقة بلغت 16 مليون جنيه استرليني، ليخيب آمال جماهير الفريق التي طالبت برحيله .
حتى عندما أراد النادي الانجليزي بيعه خلال موسم الإنتقالات الحالي فشل في التخلص منه، فاللاعب أصبح منبوذًا من الجميع تقريبًا لدرجة دفعت جماهير نادي فيورينتينا الايطالي إلى كتابة لافتات رافضة لقدومه عندما تناثرت شائعات عن مفاوضات إدارة الفيولا من أجل الحصول على خدماته .
ويبدو أن إقتراح زولا هو الإقتراح الأمثل للمهاجم البالغ من العمر 24 عامًا لإيجاد فرصة للمشاركة خلال الموسم المقبل خاصة وأن المدرب الشاب أعرب عن إعجابه به في أكثر من مناسبة سابقة .
أما بخصوص أنطونيو كاسانو ابن الـ 33 عام فيبدو أن الخيار الوحيد المتاح أمامه هو الأخذ بنصيحة زولا؛ فاللاعب لا يربطه عقد بأي فريق بعد هبوط بارما إلى الدرجة الرابعة، مهاجم روما وريال مدريد وميلان وانتر السابق لم يفاوضه أي فريق من أندية الدرجة الأولى في بلاده بشكل جاد حتى الآن .

ولكن السؤال المهم .. هل سيكون بمقدور سوبر ماريو العودة إلى أوروبا في حال استماعه لنصيحة زولا؟ أم أنه سيقضي ما تبقى من ميبرته متنقلًا بين دوريات الخليج ؟

أضف تعليق

التعليقات