ما زالت التحضيرات لأختتام مشروع "بصمة" في أوجها، حيث يستعد الفنان التشكيلي هاني خوري مع طاقم مشروع "بصمة"، الذي أسسه منذ سنه، على تحطيم 3 أرقام قياسية في جينيس، الشهر المقبل، من أعلى مدرج جبل القفزة في الناصرة.

وعلم على أنه سيتم دعوة شخصيات إعتبارية في كافة المؤسسات والأطراف إلى الحدث في رسالة تأكيد للعالم على هويتنا الثقافية ونهضة المجتمع فنيًا وسياسيًا.

ولاقى " مشروع بصمة " إلتفافاً إعلامياً عالمياً في الجولة التي أقيمت قبل شهرين والتي من خلالها بصم أكثر من 10,000 آلاف شخص على اكبر خارطة في العالم لدولة "دولة فلسطين ".

وكان أول من إحتضن مشروع بصمة، بلدية الناصرة والسيد علي سلام والذي بدوره بارك المشروع والجهود المبذوله وإحتضن المشروع منذ بدايتة. 

الأرقام القياسية

يشار إلى أن الأرقام القياسية التي سيحطمها المشروع هي: لوحة بمساحة 180 متر مربع لتكريم الشاعر الراحل محمود درويش، لوحة بمساحة 160 متر لإعطاء المرأة حق دور القيادة الإجتماعية وقد إختار الطاقم الملكة رانيا كمثال على دور نسائي فعال ومؤثر على مستوى العالم، مجسم لشجرة زيتون من 48,000 قاروره بلاستيكيه, في رسالة للحفاظ على البيئة.

ومن المثير للإهتمام بأنه تم تأجيل الحدث نظرًا للتطورات الأمنية التي ستحول دون وصول حكم إلى هنا لكن المشروع والمصادقة عليه قائمة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]