الشريط الأخباري

متى يكون صوت المرأة أكثر إثارة؟!

موقع بكرا
نشر بـ 04/08/2015 20:06 , التعديل الأخير 04/08/2015 20:06

قالت دراسة أمريكية حديثة إن صوت المرأة يصبح أكثر إثارة خلال الدورة الشهرية. وشملت الدراسة تسجيل أصوات لنساء في 4 مراحل مختلفة خلال الدورة الشهرية استمعت لها مجموعة ضمت رجالا ونساء.

ربما يكون الناس أكثر انجذابا لصوت نسائي سعيد من انجذابهم لصوت مرتبط بالدورة الشهريةوذكرت مجلة نيوساينتست إن أكثر الأصوات إثارة سجلت لنساء في ذروة الدورة الشهرية. وذكرت الدراسة، التي أجراها فريق بحثي من جامعة نيويورك، إن الأصوات التي سجلت قرب فترة التبويض إعتبرتها عينة البحث الأكثر إثارة بالمقارنة بأصوات نفس السيدات في مراحل سابقة أو لاحقة من الدورة الشهرية.

ولم تؤثر موانع الحمل التي تؤخذ عن طريق الفم على نسبة الهرمون الجنسي خلال الدورة الشهرة. وقال الباحثون إنه مازالت هناك حاجة إلى المزيد من العمل "للتعرف على الميكانيزم البيولوجي والتأثيرات الهرمونية في هذه التغيرات".

ولم تشمل الدراسة مستوى الصوت وهل هو مرتفع أم منخفض. غير أن البروفيسور دفيد فينبرج من جامعة مانشستر الكندية يقول "إن النساء يمررن بتغييرات مزاجية خلال فترة الدورة الشهرية وربما يكون الناس أكثر انجذابا لصوت نسائي سعيد من انجذابهم لصوت مرتبط بالدورة الشهرية".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات

صوت صوت صوت المرأه وكلها عوره على المجتمع ((((( بس بيني وبينكوا هي احلا اشي בהדניה בתגנןןןן كلها )))))))))
SSSKKKSSSKKKEEEEEEEEEEEEEE GHAZALEEN - 03/09/2015 08:59
أضف تعليق لا حياة في دين
روز باريس - 10/01/2016 02:15