الشريط الأخباري

جراسهوبر السويسري يضع العراقيل لانتقال دبور الى بالريمو

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 10/08/2015 23:00 , التعديل الأخير 10/08/2015 23:00

بعد ان توصل اللاعب النصراوي مؤنس دبور الى اتفاق مبداي مع فريق بالريمو الايطالي للعب في صفوفه في الموسم الكروي الوشيك، قادما من فريق جراسهوبر، يبدو بان هذه الصفقة سوف تتأخر قليلا نتيجة للعراقيل التي يضعها فريق جراسهوبر امام اللاعب مؤنس دبور تعيق انتقاله.

حيث في تصريح للمدير المهني للفريق السويسري قال:"نحن نعي جيدا بان مؤنس دبور يريد التقدم والانتقال الى فريق بالريمو، ولكن حتى الان لم نتوصل بعد الى اتفاق نهائي، لن نبيع اللاعب باي ثمن، سنوافق على بيعه فقط بالسعر الذي حددناه".

وحسب الاتفاق الذي تم بين اللاعب مؤنس دبور وفريق بالريمو، سوف يتقاضى اللاعب راتب شهري اساسي لمدة 5 سنوات يقدر بـ 650 الف يورو لا يشمل الهبات والمحفزات، ومستعد فريق بالريمو لدفع مبلغ 2.55 مليون يورو لقاء بطاقة اللاعب بينما يطالب فريق جراسهوبر مبلغ 3 مليون يورو لقاء بطاقة اللاعب.

ويذكر ان مؤنس دبور افتتح هذا الموسم بتالق كبير حين شارك في اربع مباريات، اخرها كان اول امس السبت،سجل خلالها 3 اهداف وحضر اربعة اخرى لزملائه في الفريق.

ويقول مدير اعمال اللاعب افي نمني بان شروط انتقال مؤنس دبور الى بالريمو الايطالي قد تمت، وبنظري مباراة السبت الاخير كانت الاخيرة لدبور في فريق جراسهوبر السويسري

أضف تعليق

التعليقات