الشريط الأخباري

أخبار حزينة تضرب لويس انريكي وسط أفراح الفوز

موقع بكرا
نشر بـ 24/08/2015 18:00 , التعديل الأخير 24/08/2015 18:00

نجح نادي برشلونة في تحقيق فوز هام في بداية مشواره في الليغا الأسبانية على حساب أتليتك بلباو بهدف نظيف عن طريق نجمه الأوروغوياني لويس سواريز.
وتواصل غياب البرازيلي نيمار عن كتيبة البلوغرانا منذ مرضه بالتهاب في الغدة النكافية وذلك رغم تأكيدات بتعافي اللاعب بشكل كامل من المرض.

وفي وسط الأخبار السعيدة بضرب بلباو وسقوط ريال مدريد في فخ التعادل في المولينون أعلن لويس انريكي عن اصابة ثنائي الفريق دانيال ألفيس وسيرغي بوسكيتس.
وقال لويس انريكي" بوسكيتش قد يغيب ل15 يوماً ودانيل الفيش لشهر كامل ،، للنتظر الفحوصات؟؟!! ".

ويعاني سيرجي بوسكيتس من اصابة بالتهاب في أوتار الركبة بينما تعرض ألفيس لاصابة في الفخذ حيث أصبح من المؤكد غياب الثنائي عن لقاء مالاجا في الأسبوع المقبل من الليغا ومن ثم سوف يتوقف الدوري الأسباني من أجل المباريات الدولية.

ماسكيرانو وروبيرتو بدلاء ألفيس وبوسكيتس:

ذكرت صحيفة سبورت ان الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو سوف يصعد للعب في مركز الوسط الدفاعي في ظل الغياب المتوقع لبوسكيتس لقرابة النصف شهر عن الملاعب.
وينتظر ان يتواجد فيرمايلين رجل لقاء سان ماميس الاحد في الليجا في الدفاع بجانب جيريمي ماثيو أو مارك بارترا في ظل غياب جيرارد بيكيه للايقاف.
والى الجانب الأيمن يتوقع ان يلعب الشاب سيرجي روبيرتو في مركزه الجديد لحين عودة ألفيس مع تواجد أدريانو كوريا كبديل في ظل عدم امكانية الاعتماد على الوافد الجديد من صفوف أشبيلية أليكس فيدال لحين يناير المقبل موعد انتهاء العقوبة الموقعة من الفيفا ضد برشلونة.

أضف تعليق

التعليقات