أكدت آخر الاختبارات التي قام بها الجناح الفرنسي فرانك ريبيري أن كاحله لم يحقق التقدم المطلوب حتى الآن في وقت أكد فيه اللاعب أن الألم في كاحله لم يزول علماً أن فترة غياب اللاعب عن فريقه اقتربت من إكمال نصف العام.

ريبيري أكد بتصريح لصحيفة "بيلد" أنه لا يشعر بالراحة بظل شعوره بالألم وأضاف"لا يمكن لأحد أن يتخيل صعوبة الموقف ، لقد قمت بكل شيء طلبه مني الأطباء ، تماماً كل شيء ، لكني مازلت أشعر بألم في الكاحل وهذا يصيبني بالقلق دائماً"
وكان ريبيري قد تعرض لإصابة أثناء مواجهة بايرن ميونيخ لشاختار في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال والتي انتهت بفوز البافاري بسباعية نظيفة ، وخرج ريبيري مصاباً حينها بعد تدخل قوي من دوغلاس كوستا الذي بات يشغل حالياً مركز ريبيري في الفريق.

الإصابة كان من المفترض أن تغيب ريبيري عن الفريق لأربعة أيام فقط لكن حالة كاحل اللاعب استمرت بالتراجع مما أدى لنشوب خلاف بين مدرب الفريق بيب غوارديولا والطبيب مولر فولفارت انتهى برحيل الأخير عن الفريق.
وتم تثبيت كاحل ريبيري بداية هذا الصيف وتم وضع برنامج بنص على عودة ريبيري للتمارين منتصف أغسطس ومن ثم تم تأجيل انضمامه للتمارين حتى مطلع شهر سبتمبر لكن بظل شعور اللاعب بالألم فإنه سيخضع لفحص جديد خلال هذا الاسبوع سيحدد الموعد المفترض لعودة اللاعب للتمارين.

ويشغل دوغلاس كوستا حالياً مركز ريبري كجناح أيسر في وقت تحدثت فيه العديد من الصحف الألمانية عن رغبة بايرن ميونيخ بضم لاعب آخر قادر على اللعب كجناح في مقدمتهم لاعب يوفنتوس الشاب كومان والبلجيكي كيفين دي بروين الذي يبدو أنه بات قريباً من الانتقال لمانشستر سيتي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]