الشريط الأخباري

للفلامنكو مستقبل في حيفا!

موقع بكرا
نشر بـ 03/09/2015 08:08 , التعديل الأخير 03/09/2015 08:08

غصت قاعة مسرح الميدان الكبرى في حيفا، يوم الأربعاء 29.7.2015، بأهالي الراقصات الصغيرات الذين جاءوا ليحتفلوا بانتهاء الموسم الحاليّ لدورات رقص الفلامنكو الّتي أشرفت عليها مدرّبتا الفلامنكو مرام قبلاوي ونعماه شني، من خلال عرض حمل عنوان Flamenquitas.

وعرضت طالبات الرقص رقصات متنوعة؛ بعضها بمرافقة فرقة موسيقية تألفت من الموسيقيين ماريا مرعب – غناء، عنان زريق – جيثارة، ريم حامد – فلوت، نايف سرحان – إيقاع.

وقالت المدربة مرام قبلاوي إن العرض تمّيز بطاقات رائعة والبنات رقصن بطريقة مذهلة وتألقن وأثبتن مهارتهن التي اكتسبنها خلال العام الدراسي.

إيمان خلف، والدة إحدى الطالبات علقت على العرض قائلة: "كان عرضًا مميزًا مليئًا بالحيوية والطاقات الإيجابية. كل راقصه عبرت عن نفسها من خلال رقصتها التي كانت تلائم جيلها وتطور حركاتها... رأينا الصلة والعلاقة الدافئة بين المعلمة مرام وبين أطفالنا. باختصار، كان عرضًا رائعًا".

أما الراقصة الواعدة ليلى نجار (6 سنوات) فقالت: "تدربنا كثيرًا استعدادًا للعرض، واستمتعنا بالمشاركة في التحضيرات على خشبة المسرح في يوم العرض نفسه، واستمتعنا أكثر وأكثر برد فعل الجمهور الذي كان مشجعًا طوال الوقت".

أضف تعليق

التعليقات