سحق المنتخب التركي ضيفه الهولندي بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)
برغم الاستحواذ الهولندي الكاسح على الكرة وتنشيط المحاولات قدر المستطاع، إلا أن تركيا كانت الأكثر فاعلية بوضوح، بدايةً من اوغوزان اوزياكوب مسجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة.

الهدف المبكر منح أصحاب الأرض أريحية كبيرة قادتهم لتسجيل الثاني وإنهاء المباراة نظرياً عن طريق أردا توران لاعب برشلونة - مع إيقاف التنفيذ حتى يناير 2016 - في الدقيقة 26.
تواصلت المحاولات حتى أطلق براق يلماز رصاصة الرحمة في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بسقوط آخر لهولندا بعد الخسارة من أيسلندا 1-0 في المباراة الماضية.

بذلك فقدت هولندا رسمياً الأمل في التأهل المباشر، حيث تراجعت للمركز الرابع بـ10 نقاط، بينما تحتل التشيك الصدارة مؤقتاً بالفوز على لاتفيا 2-1 الذي رفع رصيدها لـ19 نقطة، تليها أيسلندا التي لم تلعب بعد مع كازاخستان بـ18 نقطة، فيمَ قفزت تركيا للمركز الثالث بـ12 نقطة.
وبقي أمل أخير للطواحين وهو مواصلة القتال على المركز الثالث عبر المباراتين المقبلتين، من أجل التأهل عبر ملحق ثوالث المجموعات.


بقية نتائج المباريات المنتهية:

التشيك 2-1 لاتفيا

مالطا 2-2 أذربيجان

النرويج 2-0 كرواتيا

ويلز 0-0 اسرائيل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]