قررت إدارة مهرجان "مسرحيد- 2015" أن تكرم الفنانان هيثم خلايلة ومنال موسى على مجمل ما قدماه من الفن خلال مسيرتهما الفنية والتي وصلت صيتها الآفاق البعيدة، وسيتم تكريمهما في حفل افتتاح المهرجان، الذي سيقام في بستان الباشا في مدينة عكا القديمة مساء يوم الثلاثاء 6/10/2015.

هيثم خلايلة، فنان فلسطيني من مواليد قرية مجد الكروم، حصل على المركز الثاني (محبوب العرب) في برنامج "عرب آيدول" الموسم الثالث.. توجه إلى بيروت وشارك في تجارب أداء أراب آيدول على شاشة "إم بي سي" ونال أستحسان لجنة التحكيم ووصل إلى المراحل النهائية، ونجح في ايصال صوته وصوتنا إلى كل العالم العربي. ويعتبر هيثم اليوم من الفنانين الأكثر شهرة على المستوى المحلي والعالم العربي. 

الفنانة الفلسطينية منال موسى، من قرية دير الأسد، والتي وصلت إلى المراحل النهائية في برنامج "عرب ايدول" الموسم الثالث.. توجهت إلى بيروت وشاركت في تجارب أداء أراب آيدول على شاشة "إم بي سي" ونالت أستحسان لجنة التحكيم ووصلت إلى المراحل النهائية، ونجحت في ايصال صوتها وصوتنا إلى كل العالم العربي. وأصبحت منال اليوم تشارك في العديد من المهرجانات في العالم العربي وشهرتها عالية جدا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]