أكسسوارات غريبة تظهر بين الحين والآخر لتمنح المرأة حلة مليئة بالفرادة والعصرية من خلال الأفكار المبتكرة التي تسيطر على الموضة. والمعروف أن المرأة العصرية تواكب الموضة وتسعى إلى أن ترتدي كل ما هو حديث وجديد، وأبرز هذه الابتكارات نذكر موضة خاتم الظفر. فما هي هذه الموضة؟ وما سبل ارتدائها؟ الإجابة في هذا المقال.

ما هو خاتم الظفر؟

كما يشير اسمه، فهو خاتم يتم ارتداؤه على الظفر، لمنحه رونقاً خاصاً به. وهو خاتم معدني مصمم على شكل الأظافر الاصطناعية، يمكن أن يكون ذهبي اللون أو فضياً، وحتى متعدد الألوان والأشكال. قد يشمل تشكيلة واسعة من الزينة الصغيرة المتراصة عليه، كما أنه قد يكون ذات شكل بسيط وناعم.

طريقة ارتداء خاتم الظفر


أولاً، يمكنك ارتداء خاتم الظفر في إصبع واحد، ولكن حينها يفضل اختيار الخاتم البارز الذي يحوي زينة واضحة وبارزة، كي يمنح اليد جاذبية أكبر.

ثانياً، طريقة أخرى لارتداء خاتم الظفر، وذلك من خلال اعتماد خاتمين بالقرب من بعضهما البعض، ولكن كل واحد منهما بلون مختلف، وزينة مختلفة، فذلك سيساعدك على إبراز جمال يديك بطريقة متفننة.

ثالثاً، يمكنك اختيار خواتم الإصبع البسيطة الناعمة، وارتدائها كاملة على الأظافر كافة، لاستعمالها عوضاً عن الأظافر الاصطناعية. فتتخلصين بذلك من الصمغ وإلصاق الأظافر المصطنعة.

رابعاً، هناك خواتم مفرغة لا تحمل شكل ظفر في أولها، هذه الخواتم يسهل ارتداؤها مع ألوان طلاء أظافر مميزة، خصوصاً إذا انتقيت تلك التي تحمل أشكال ورود أو فراشات في أولها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]