في اعقاب الاوضاع الامنية التي تسود البلاد في الايام الاخيرة، هنالك تخوف بتأجيل مباراة اتحاد ابناء سخنين امام فريق بيتار القدس ،المزمع اقامتها يوم غدا الاثنين في تمام الساعة التاسعة الا عشر دقائق على استاد الدوحة في سخنين .

جلسة مرتقبة للشرطة في ساعات الظهر

حتى هذه الساعات في شرطة اسرائيل يعملون على ان المباراة ستجري في موعدها المحدد، مع تكثيف عدد افراد الشرطة من اجل الحفاظ على الامن والامان خلال المباراة، وسيشرف على جميع الامور التنظيمية خلال المباراة القائد اميتاي ليفي والقائد ميداد ليفي .
في جميع الاحوال من المتوقع ان يُعقد في ساعات ظهر اليوم الاحاد اجتماعا اخر للشرطة ، سيتم خلاله اتخاذ القرار المناسب، ويأتي هذا بعد ان جرت صباح اليوم جولة تفقدية للشرطة للوقوف عن كثب، على اذا تم تنفيذ الطلبات التي طلبتها الشرطة من ادارة الفريق السخنيني قبيل اجراء المباراة امام فريق بيتار القدس .

تم بيع اكثر من 3000 بطاقة للمباراة

ويذكر ان الشرطة طلبت قبل تطور الاحداث الامنية بان يشرف على الامن والامان خلال هذه المباراة 620 من رجال الشرطةو190 منظم ، بعد ان خًصص لجمهور اتحاد ابناء سخنين 4000 بطاقة دخول ولجمهور فريق بيتار القدس 400 بطاقة ، تم بيع اكثر من 3000 بطاقة حتى الان .

غنايم :" لا يوجد هناك سببا مقنعا يمنع اقامة المباراة في موعدها المحدد"

وفي هذا السياق قال رئيس بلدية سخنين مازن غنايم :" لا يوجد هناك اي سبب يمنع اقامة المباراة في موعدها المحدد، يجب الفصل بين الرياضة والسياسة ، انا على ثقة تامة بان كل مشجع يريد الوصول لى استاد الدوحة من اجل مشاهدة المباراة ، سياتي ويغادر الملعب سخنين بسلام" .
وفي ظل حساسية المباراة بالنسبة لجمهوري الفريقين ، منعت ادارة الفريق لاعبي الفريق السخنيني من الادلاء باي تصريحات لوسائل الاعلام 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]