سجل لاعبو المنتخب الجزائري العسكري لكرة القدم لفتة رائعة، حينما هتفوا لشهداء فلسطين الذين وافتهم المنية، عقب أحداث الانتفاضة الدائرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث أصر لاعبو الجزائر على الهتاف لأرواح الشهداء في غرفة تغيير الملابس، على هامش احتفالاتهم باللقب.
وبعد الفوز في المباراة بهدفين نظيفين والتتويج بكأس العالم، إثر تفوقهم على المنتخب العماني في المباراة النهائية للمسابقة التي جرت في كوريا الجنوبية؛ حرص لاعبو الخضر على التضامن الكامل مع القضية الفلسطينية، بعدما أطلق اللاعبون هتافات مؤيدة للشهداء الذين سقطوا خلال المواجهات المباشرة مع الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.

وحظيت اللفتة الرائعة التي قدمها لاعبو المنتخب العسكري الجزائري بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي ليست المرة الأولى التي يقوم فيها أبناء الجزائر بمختلف منابتهم بالتضامن مع فلسطين في مختلف المحافل الدولية والقارية.

وتمكن منتخب الجزائر العسكري من التتويج باللقب الثاني لـ"الخضر" في مشوارهم، بعد الأول الذي توّجوا به في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية موسم 2011 على حساب المنتخب المصري آنذاك.

وكان المنتخب الجزائري الذي يشرف على تدريبه المدرب يونس افتسان قد حقق انتصارات مدوية على كل من منتخبات الولايات المتحدة الأميركية، وفرنسا، وكوريا الجنوبية، والمنتخب العُماني، بعدما تصدر الجزائري المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، بعد فوزه على قطر بهدفين لهدف، والولايات المتحدة بخماسية نظيفة، وفرنسا بهدف نظيف، وعلى صاحب الأرض كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف لهدفين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]