في مساعي كبار الاندية العالمية، لتحسين نسبة التواصل بينها وبين الجماهير العربية والاسلامية، والتي تتابع اخبارها عن قرب وبشغف كبير، سارعت كبار اندية القارة العجوز بتهنئة العالم الاسلامي بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، والذي يصادف الاربعاء 14 تشرين اول/اكتوبر الحالي.

ولا تعتبر هذه المرة الاولى التي يسعى كبار اوروبا لتحسين علاقتهم مع العالم العربي والاسلامي، فكان العالم شاهدا على ثورة الدعم التي قدمتها الاندية الاوروبية لقضية اللاجئين العرب الذين قدموا الى اراضيها، بالاضافة الى تهنئة كبار اللعبة في القارة العجوز للمسلمين بحلول شهر رمضان المباراك، وعيدين الفطر والاضحى.

وجاء في مقدمة الأندية الأوروبية التي باركت بقدوم رأس السنة الهجرية، نادي تشيلسي، حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز، لتتوجه الانظار نحو الأراضي الألمانية وتحديدا نحو العملاق البافاري بايرن ميونيخ، قبل أن يسير روما على خطى العملاقين، حيث قامت الاندية الثلاث بنشر صور على صفحاتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تهنئ بها المسلمين برأس السنة الهجرية وباللغة العربية.

والجدير بالذكر أن بقية الأندية وبالأخص التي يمتلكها العرب، مثل مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، لم يتقدما بالتنئهة لغاية اللحظة، مع العلم أن هذه الخطوة كان من المتوقع أن تكون سباقة بالنسبة لهذه الأندية على وجه الخصوص.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]