نادرا ما يظهر خالد صالح سليم زوج الممثلة القديرة يسرا بصحبتها في المناسبات العامة، ولكن حفل زفاف ابنة رجل الأعمال نادر الببلاوي أجبره على ذلك.


أطلت يسرا بصحبة زوجها في حفل الزفاف الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وكان من ضمن حضور الحفل عدد كبير من الفنانين على رأسهم ليلى علوي وإيناس الدغيدي وأمير كرارة وأحمد صلاح حسني وهيثم شاكر، وعدد من الوزراء مثل هشام زعزوع والسفراء كذلك.


كان ظهور خالد صالح سليم في إعلان "فودافون" لرمضان 2015 مفاجأة للمشاهدين، خاصة وأنه نادر الظهور رغم أنه زوج لفنانة وشقيق الممثل هشام سليم وكذلك فهو ابن لاعب كرة القدم الشهير صالح سليم.

كانت يسرا كشفت في حوارها مؤخرا ببرنامج "المتاهة" الذي تقدمه وفاء الكيلاني أنها تكتمت على خبر زواجها من خالد سليم خشية فشل التجربة، وقالت: "زوجي ذكي وصامت، ويفهمني دون أن أتحدث، واتفقت معه منذ بداية زواجنا في حال انتهاء الحب بيننا أن ننفصل بهدوء، دون تجريح في أي طرف مننا".


كما نفت يسرا أنها على خلاف مع إيناس الدغيدي بسبب قرب المخرجة الشهيرة من خالد سليم، وأكدت أن زوجها وصديقتها أصدقاء مقربين، وأن الدغيدي هي الوحيدة القادرة على إضحاك سليم أكثر منها شخصيا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]