قالت صحيفة سبورت الكتالونية إن برشلونة يخشى الدخول في حرب مع المنتخب الأرجنتيني بخصوص نجم الفريق الأول ليونيل ميسي.
ويسعى المنتخب الأرجنتيني لاستعادة قائده والتعجيل في عودته إلى الملاعب من اجل خوض المباريات القادمة في تصفيات كأس العالم 2018 الخاصة بأمريكا اللاتينية.
ولم يلعب ميسي منذ تعرضه للإصابة الشهر الماضي امام فريق لاس بالماس في الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يعود الشهر القادم.
وبعد البداية المخيبة للتانجو في التصفيات والخسارة أمام الإكوادور ثم التعادل مع الباراجواي، سيسعى المنتخب بكل تأكيد لإعادة قائده في الجولة القادمة التي تواجه فيها الأرجنتين غريمتها البرازيل في بيونس آيرس.

ولا ترضي هذه الأنباء فريق برشلونة الذي يفضل ترك ميسي مرتاحاً حتى يتعافى بالكامل ليكون جاهزاً تماماً في مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقررة في 21 نوفمبر القادم.
وبعد مواجهة البرازيل في 12 نوفمبر، ستخوض الأرجنتين مباراة أخرى صعبة تحل فيها ضيفة على كولومبيا بعد خمسة أيام. ولا شك أن الإخفاق في تحقيق الفوز والتعثر في تلك المباراتين سيشكل خطر عدم التأهل إلى كأس العالم وهو أمر غير مقبول نهائياً بالنسبة لمنتخب بحجم الأرجنتين.

وتنص قواعد الفيفا على السماح للاعب بالالتحاق بمنتخب بلاده عندما يتم استدعاءه إليه في المباريات الدولية الرسمية والمباريات الودية التي يحدد مواعيدها الاتحاد الدولي، بالإضافة إلى السماح له بالرحيل مبكراً من أجل خوض الاستعدادات مع المنتخب بفترة كافية قبيل المباراة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]