الشريط الأخباري

غيداء ريناوي- زعبي "فارس الحكم " في البلاد لعام 2015

موقع بكرا
نشر بـ 02/11/2015 15:00 , التعديل الأخير 02/11/2015 15:00

حصلت السيدة غيداء ريناوي- زعبي، مدير عام مركز انجاز- المركز المهني لتطوير السلطات المحلية العربية على جائزة " فارس الحكم" في البلاد لعام 2015 ، من قبل " الحركة من اجل جودة الحكم" في اسرائيل ولجنة جماهيرية رسمية تتكون من قضاة ومؤثرين في العمل السياسي الاسرائيلي.

هذا وقد اختارت " الحركة من اجل جودة الحكم " السيدة ريناوي- زعبي للحصول على جائزة " فارس الحكم" لعام 2015، بناءً على عملها المهني في مركز انجاز والذي تساهم من خلاله في تطوير الاسس المرتكزة على الديمقراطية، الادارة المؤهلة والمهنية التي تتبع قواعد الادارة السليمة وتقود مسارات تنموية اقتصادية واجتماعية، سعيًا لحكم محلي رشيد.

في هذا السياق اعربت السيدة غيداء ريناوي- زعبي عن سرورها لحصولها على هذه الجائزة قائلًة:" انني اعتبر هذه الجائزة بمثابة جائزة لمركز انجاز وادارته وطاقمه المهني وليست فقط لي ، كما انني فخورة جدًا بكوني العربية الثانية التي تحصل على هذه الجائزة بعد رئيس مجلس حورة د.محمد النباري. هذه الجائزة بمثابة اعتراف بمهنتينا كمؤسسة عربية تسعى لإحقاق حقوق المجتمع العربي من قبل لجنة جماهيرية رسمية تتكون من قضاة ومؤثرين في العمل السياسي ". سيتم استلام الجائزة في 16 كانون اول لعام 2015.
من الجدير ذكره بأن " الحركة من أجل جودة الحكم" تعمل منذ 25 عامًا على تطوير وتحسين الحكم وسيادة القانون وترسيخ قيم الديمقراطية والتصدي لظواهر الفساد في المؤسسات والهيئات المختلفة .

أضف تعليق

التعليقات