الشريط الأخباري

مباشر عبر بكرا ..الفدائي الفلسطيني يلاقي نظيره السعودي

موقع بكرا
نشر بـ 09/11/2015 13:00 , التعديل الأخير 09/11/2015 13:00

انهى المنتخب الفلسطيني لكرة القدم استعداداته لخوض مباراته امام المنتخب السعودي والتي ستجري مساء اليوم الاثنين ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة
وتتألف بعثة منتخبنا الوطني من الجهازين الإداري والفني: المدير الفني عبدالناصر بركات، المدير الإداري علاء حالوب، مدرب اللياقة البدنية نور الدين ولد علي، مدرب الحراس مكرم دبوب، الطبيب سبع كوكش، المعالج الطبيعي حمزة عفانة، أخصائي المساج مصطفى مشعطي، مسؤول المعدات ثائر كسبة.
واللاعبون: توفيق أبوحماد، رامي حمادة، عزمي الشويكي، عبداللطيف البهداري، هيثم ذيب، تامر صلاح، عبدالله جابر، محمود ضيف الله، الكسيس نورمبوينا، قاسم محاميد، محمد درويش، فادي سلبيس،محمد عصفور، تامر صيام، سامح مراعبة، هشام الصالحي، محمد يامين، خضر أبوحماد، عبدالحميد أبوحبيب، بابلو برافو، جوناثان سوريا، أشرف نعمان، أحمد أبوناهية، أحمد حربي، عماد زعترة، جاكا حبيشة.

وخاض منتخب الفدائي تدريبه الأول على ملعب البتراء، وركز خلاله الجهاز الفني على التمارين الخفيفة للتخلص من إرهاق السفر، إضافة لبعض الجوانب التكتيكية، وسبق بداية التدريبات بعض الملاحظات للمدير الفني عبدالناصر بركات الذي طالب اللاعبين بتقديم جهد مضاعف للرد على حرمان فلسطين من خوض اللقاء على ملعبها البيتي على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، ورسم البسمة على وجوه أفراد الشعب الذين يشعرون بالمرارة لهذا القرار.

وأشار بركات إلى ضرورة أن يتمتع اللاعبون بالقدرة على تحويل العوامل السلبية لايجابية، والظروف التي صاحبت نقل المباراة شكلت نوعاً من التحدي والجرح وسيكون له ردة فعل ايجابية من أجل تقديم كل ما لديهم من خلال أداء قوي لا يكون بمعزل عن اللعب النظيف، دون التأثير على العلاقات التي تربط فلسطين والسعودية وإبقاء اللقاء تحت سياقه الرياضي.

وثمن بركات دور المملكة الأردنية الهاشمية في استضافة المنتخب الفلسطيني والتي تعتبر البلد الثاني لكافة الفلسطينيين، والأخبار المتداولة حول الحشود الجماهيرية التي ستؤازر الفدائي.
من جانبه أكد عبدالمجيد حجة أمين عام الاتحاد أن نفسية اللاعب الفلسطيني ستتجاوز كل المعيقات رغم الألم والحسرة الذي مس أفراد المنتخب والشعب، مشدداً على أن الاتحاد كان ملتزماً دائماً بقرارات الفيفا، وهو ما دعا الفدائي لخوض اللقاء في أردن الهاشميين.

وأشار حجة إلى جاهزية بعثة الفدائي إدارياً ولوجستياً لللقائين بمساندة من الاتحاد الأردني لكرة القدم وعلى رأسه الأمير علي بن الحسين، لاستضافة منتخبي السعودية وماليزيا ضمن أفضل الظروف والشروط التي تتناسب مع قوانين الاتحاد الدولي، مشدداً على ضرورة الالتزام بالروح والقيم الرياضية خلال المباراتين.

ونوه سعيد الصيرفي "أبوسعدو" كبير مشجعي نادي الوحدات للحشد الجماهيري الكبير الذي سيؤازر الفدائي في مباراتيه، بعد جهود كبيرة تبذلها رابطة مشجعي النادي، نظراً للتعاطف الكبير الذي يحظى به الفدائي من قبل الجماهير الأردنية بشكل عام وجماهير الوحدات بشكل خاص.

وجدد أبوسعدو دعوته لكافة الجماهير الأردنية للوقوف خلف الفدائي، بغض النظر عن عوامل الطقس التي من المتوقع أن تتسم بالبرودة، لرفع حرارة اللقاء ومعنويات لاعبي المنتخب الفلسطيني.

أضف تعليق

التعليقات