يمكن لقصة الشعر الجديدة أن تغير مظهرك بأكمله. لذا، إذا كنت تشعرين بالملل من شعرك، جربي الحصول على قصة شعر جديدة.

ولكن قبل أن تتورطي في قصة شعر جديدة يجب أن تخبري مصففة الشعر بعض الأمور الهامة عنك:

نمط حياتك

اخبري مصففة الشعر عن اسلوب حياتك، هل أنت بحاجة الى قصة شعر عملية وسريعة التصفيف أم لديك متسع من الوقت لتصفيف وترتيب شعرك كل يوم. ما هي نوعية نشاطاتك اليومية، هل أنت موظفة أو ربة بيت؟ أما الأثنان معاً. كل هذه التفاصيل يمكن أن تساعد مصففة الشعر على اختيار ما يناسبك.

لا تركزي كثيرا على طول الشعر

غالبا ما تخشى النساء من قص شعورهن لأنهن يعتقدن بأن الشعر القصير لا يناسبهن أو لأنهن ببساطة اعتدن على الشعر الطويل، ولكن التغير مفيد وقد يكون الشعر الاقصر قليلا أو كثيرا مفيدا للشعر وللاطلالة الجديدة ايضا. فلا تضعي طول الشعر عقبة أمامك.

تحدثي مع مصففة الشعر بوضوح

عند الجلوس لمناقشة تسريحة جديدة حاولي أن لا تملي كل شيء على مصففة الشعر، بل اعطيها مجالا للحديث عن أفكارها. في بعض الأحيان قد تكون لديها أفكار جديدة من شأنها أن تناسبك. فالخبراء يعرفون أفضل.

تعرفي على المنتجات

تحدثي مع خبيرة تصفيف الشعر عن المنتجات التي تستخدمينها للعناية بشعرك، قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لك، وقد تكون تجارية وتسبب التلف لشعرك. بعض المنتجات المتخصصة لا تباع إلا في الصالون فاستمعي جيدا واشتري ما بناسبك فقط.

لا تخافي

اتركي مخاوفك في الخارج عند الدخول الى صالون الشعر، الاطلالة الجديدة بحاجة الى جراءة وعدم خوف، خوفك سوف يشتت انتباهك ويجعلك تخطئين الاختيار. تصفحي المجلات جيدا أو احضري صورة لشخصية مشهورة يعجبك شعرها كمثال.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]