الشريط الأخباري

مكالمة هاتفية قد تدين بنزيمة في قضية شريط فالبوينا الجنسي

موقع بكرا
نشر بـ 11/11/2015 14:00 , التعديل الأخير 11/11/2015 14:00

نشر راديو "أوروبا1" مقتطفات من المحادثة التلفوني التي جرت بين الدولي الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني وصديقه منذ الطفولة حول الشريط الاباحي لزميله بالمنتخب ماتيو فالبوينا جناح فريق ليون الفرنسي.

ووفقا للمحادثة التي جرت في شهر أكتوبر الماضي بين الصديقين قال بنزيمة: أنا لا اعرف هل تتحدث بطريقة جدية أم مزحة.
ورد صديق بنزيمة: "أنا واضح في كلامي لك، فالبوينا سوف يأتي لمعسكر المنتخب تحدث معه حول الفيديو، وأتعهد لك لا يوجد نسخة أخرى من الفيديو ويمكنني أن أذهب إليك في مدينة ليون لأمنحك النسخة الأصلية من الفيديو".
ورد بنزيمة على صديقه خلال المحادثة: "فالبوينا سألني إن كنت شاهدته في الفيديو وهو يظهر فيه بالوشوم التي يضعها على جسده أم لا وقلت له: "نعم إنه أنت بالفعل وشاهدت الفيديو".
وطلب بنزيمة من فالبوينا دفع المبلغ المطلوب منه قائلا: "ادفع المطلوب منك ولن يخرج الفيديو للنور، وهذا رقم صديقي الذي يعرف أحد الأشخاص الذين سوف ينهون تلك القصة".

وحول الفيديو قال محامي كريم بنزيمة إنه سيتقدم بشكوى لانتهاك خصوصية القضاء بعدما بثت الاذاعة الفرنسية مقتطفات من الاتصالات الهاتفية التي قد تدين لاعب منتخب فرنسا.
وقال سيلفان كورمييه محامي بنزيمة للإذاعة "أي مقتطفات تم اختيارها؟ الأسوأ".
وأضاف: "سنواصل العمل الآن ونعلن أننا سنتقدم بشكوى ضد انتهاك خصوصية القضاء".
وسبق لكورمييه أن قال إن بنزيمة "بريء تماما" ولم يشارك بأي شكل في أي ابتزاز أو يحاول ابتزاز أي شخص.

وطلب الادعاء من بنزيمة عدم الاتصال بأي شخص تشمله التحقيقات.
وخضع بنزيمة لتحقيقات قضائية فرنسية رسمية الأسبوع الماضي تتعلق بمزاعم حول محاولته ابتزاز ماتويل فالبوينا زميله في منتخب فرنسا عن طريق استخدام شريط جنسي، وبات مهددا بالسجن لمدة 5 سنوات إذا تمت إدانته بابتزاز فالبوينا جنسيا.

أضف تعليق

التعليقات