الشريط الأخباري

"كيرلاين" تفخر بإطلاق: Revival 55+ Expert Defense Day Cream SPF 30

موقع بكرا
نشر بـ 16/11/2015 09:30 , التعديل الأخير 16/11/2015 09:30

كريم نهاري متعدد الفوائد، مع مصفاة لأشعة UVA+UVB بدرجة SPF 30 ، ينضم إلى المجموعة الذهبية Revival+ من كيرلاين، وهو مُعدّ لتقوية، شد وتغذية البشرة المتقدمة بالسن بصورة مكثفة. يمنحك الكريم حماية خلال ساعات النهار، وهو غني بالكالسيوم، الببيتيدات وزبدة الشيا. تم فحص ملاءمته للجلد، وهو ملائم أيضا للبشرة الحساسة.

ينضم الكريم النهاري 55+ المتعدد الفوائد الجديد إلى مجموعة Revival+ . تم تطوير الكريم خصيصا من أجل منح البشرة المتقدمة في السن، التي تواجه علامات الجيل المتقدم، كل العناصر الحيوية مثل الكالسيوم، المعادن، الفيتو- أستروجينات، الببيتيدات وزبدة الشيا التي تمنح البشرة كل التغذية، التقوية والشد اللازم من أجل الحفاظ على مظهر بشرة مشدودة وناعمة.

خلال العقد الخامس والسادس من حياة أي امرأة، تنخفض وتيرة تجدد خلايا طبقات الجلد. يؤدي هذا التباطؤ لظهور كل العلامات التي تشير إلى التقدم المتسلسل بالسن: الجفاف، التجاعيد العميقة، تحوّل طبقة الجلد العليا إلى أكثر رقة وفقدانها للونها الوردي، تظهر شيئا من الترهل، الهبوط وانعدام الليونة. يكمن السبب وراء ذلك في حقيقة أن العناصر الحيوية للحفاظ على المظهر الشاب تتناقص مع التقدم بالعمر، ويصبح من الصعب على البشرة أن تتلقى الكميات الكبيرة من الفيتامينات، المعادن والترطيب الضرورية من أجل تفعيل منظومات التجدد والحماية.


يلبي الكريم النهاريي متعدد الفوائد 55+ الذي يتم إطلاقه في هذه الأيام ضمن مجموعة ريفايفل، وبصورة فورية، كل احتياجات البشرة المتقدمة بالسن- الكريم غني بالكالسيوم المتاح المدموج ضمن تركيبة من المعادن مثل الزنك والماغنيسيوم. تقوم المعادن بتقوية كل المنظومة الداعمة للبشرة وتتيح لها العمل بالصورة الأفضل.

كذلك فإنه يحتوي على مستوى مرتفع من عناصر الترطيب الناجعة التي تغني البشرة بالترطيب المتاح والفوري مثل زبدة الشيا وحمض الهيالورونيك. تساعد الببيتيدات الخاصة في شد البشرة، تنعيمها ومنع تجعدها. الإيزوفلابونات (الفيتو أستروجينات) من المصادر النباتية، تحاكي عمل هورمون الأستروجين (الذي ينخفض مستواه بصورة حادة بعد جيل الـ 50) وتساعد في الحفاظ على البشرة مشدودة ولينة، وتمنع حصول الترهل الذي يميز البشرة المتقدمة بالسن.
تحتوي التركيبة على مصافٍ للأشعة من الجيل الجديد، والتي تمنح البشرة حماية كاملة وواسعة من جميع أنواع الأشعة (UVA BALANCE الذي يستوفي أشد المعايير الأوروبية).

يمنحك الكريم ذو النسيج الغني شعورا حريريا خلال وضعه. يذوب الكريم إلى داخل البشرة ويبقيها ناعمة ولطيفة الملمس، محمية من الأشعة، ومشبعة بالترطيب. من المستحسن استخدامه مجددا في كل صباح، حيث يشكل أساسا ممتازا للماكياج.

أهمية الكالسيوم للعناية بالبشرة المتقدمة بالسن

يشترك الكالسيوم، تقريبا، في كل العمليات البيولوجية في جسم الإنسان، ابتداءً من تقوية العظام، الأسنان، الأظافر، الشعر، تشغيل منظومة الرسائل الكهربائية بين الخلايا وبينها وبين الدماغ (الإشارات الخلوية). بوصفه معدنا حيويا، فإنه يستخدم كعنصر فعال في الحفاظ على كمال طبقة الخلايا العلوية (الطبقة المتقرنة في البشرة) ويساهم في نقل الترطيب إلى الداخل ومنع تبخر الرطوبة من البشرة إلى الخارج. كلما تقدمنا في السن، يتراجع مخزون الكالسيوم في الجسم. يساعد تناول الكالسيوم بشكل يومي عند التقدم بالسن في الحفاظ على كمال الهيكل العظمي، كثافة الشعر وخصوصا منع عمليات تقدم البشرة بالسن مبكرا، والتي تتمثل بالجفاف الشديد، تعمق التجاعيد وترهل البشرة، جلد رمادي المظهر، رقيق وضعيف ومعرض للتأثير الفوري للأشعة وتلوث البيئة.

يمنح الكريم الجديد، ريفايفل 55+ للبشرة كمية الكالسيوم اللازمة من أجل الحفاظ على مظهر بشرة مشدود وقوي.

السعر للمستهلك: 140  ش.ج
متوفر في جميع شبكات التسويق والصيدليات المختارة.
تصوير:
موطي فيشباين. 

أضف تعليق

التعليقات