وصلت النجمة يارا أمس الى تمارين البرايم السادس من برنامج "ستار اكاديمي " بموسمه الحادي عشر، وتعرّفت على الطلاب الـ 14 الذين يخوضون هذه المنافسة على اللقب، وتدرّبت معهم على الأغاني التي ستقدمها برفقتهم، كما وقدّمت لهم النصائح للغناء بشكل جيّد على المسرح.

يارا غنّت مع هايدي موسى وحنان الخضر ، إلتقطت صوراً عديدة مع الكثيرين، حرصت على مصافحة الطلاب فرداً فرداً كما وجّهت رسالةً إلى جمهورها وعدتهم بمفاجآت مميزة في سهرة اليوم مثل كلّ مرة تحلّ ضيفة في هذا البرانامج .

يُذكر أنّه بعد خضوع التلاميذ للتقييم الأسبوعي يوم الأحد ومرورهم أمام الأساتذة المختصّين أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، أستاذة المسرح بيتي توتل، وأستاذتيْ الغناء ليسلي عقل وكارلا رميا ورئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، سمّت "درّة" 3 مشتركين كان أداؤهم ضعيفاً بالنسبة للآخرين وهم: شانتال جعجع من لبنان، محمد سعد من مصر وحنان الخضر من المغرب.

هذا البرايم المنتظر سيشهد مغادرة أحدهم في حين يطلب النومينيز الثلاثة من جمهورهم الدعم والتصويت الكثيف لهم كي يبقوا في البرنامج وينافسوا على اللقب.

أخيراً، نشير الى أنّ هايدي التي تُعرف بروحها المرحة كانت قد أعدّت مقلباً بالطلاب بمساعدة محمد سعد، حيث نقلت اغراض الطالبات من غرفتهن الى غرفة الطلاب والعكس صحيح، كما قرّرت ان تضيف على الحلويات التي يتناولها الطلاب الملح الأبيض.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]