يعاني ريال مدريد من تراجع كبير في الأداء والنتيجة في الفترة الماضية مع خسارتين على التوالي في الدوري الأسباني أمام أشبيلية بالثلاثة وبرشلونة برباعية .

وتشير التقارير أن رافا بينيتيز قدم طلب لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من أجل الدخول بقوة في سوق الانتقالات الشتوية وتدعيم الفريق بلاعبين جدد.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع كيكو كاسيا ,لوكاس فازكويز ,دانيلو , كاسيميرو ,ماتيو كوفاسيتش وماركو أسينسيو في الصيف الماضي مع اعارة الأخير الى صفوف اسبانيول لمدة موسم.

فكرة الظهير الأيسر:

كشفت شبكة كونفندسيال الأسبانية عن رغبة ريال مدريد في ضم لاعبان أو ثلاثة في يناير المقبل وان المركز الأهم هو تدعيم الجانب الأيسر بمنافس قوي للاعب البرازيلي مارسيلو خصيصا مع رحيل فابيو كوينتراو الى صفوف موناكو في الصيف الماضي.

ويفاضل ريال مدريد بين الرباعي ريكاردو رودريغيز من فولفسبورغ , البيرتو مورينو اللاعب الأسباني الدولي لليفربول , صامويل أومتيتي مدافع ليون الفرنسي والبرازيلي الشاب ناثانيل باتيستا 25 عاما ولاعب لودوغوريتس البلغاري والملقب بمارسيلو الجديد .

البوسني ملك الكرات الثابتة:

ذكرت صحيفة ماركا ان ريال مدريد يراقب عن كثب اللاعب الدولي البوسني ميراليم بيانيتش مايسترو وسط الذئاب الايطالية.

وكان بيانيتش قد تسبب في اقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال عندما لعب في السابق بقميص ليون الفرنسي وتسبب لويس انريكي مدرب برشلونة الحالي في انتقال اللاعب لملعب الأولمبيكو عندما كان يتولى تدريب نادي العاصمة الايطالية وهاهو اللاعب أصبح هدف هام لكل من ريال مدريد وبرشلونة في يناير المقبل.

ويرى ريال مدريد في بيانيتش الخليفة المستقبلي للاعب الكرواتي لوكا مودريتش في السنوات المقبلة.

يذكر ان بيانيتش 25 عاما لعب 11 لقاء في الدوري الايطالي هذا الموسم بواقع 940 دقيقة وسجل 6 أهداف وصنع 5 .

وشارك بيانيتش في 4 مباريات بدوري الأبطال وسجل هدفين وصنع هدف.

لوكاس ليما :

اتجهت صحيفة آس للحديث عن السوق البرازيلية وتفكير ريال مدريد في ضم لاعب نادي سانتوس لوكاس ليما.

وذكرت الصحيفة ان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيلتقي بفاغنر ريبيرو وكيل اعمال لوكاس ليما، حيث من المتوقع ان يصل ريبيرو الى العاصمة الاسبانية مدريد في الايام القليلة المقبلة.

وكان فاغنر ريبيرو قد جلب البرازيلي روبينيو الى صفوف ريال مدريد قادما من سانتوس .

يذكر ان لوكاس ليما 25 عاما عنصر أساسي في تشكيلة المنتخب البرازيلي مع المدرب كارلوس دونجا ودخل تاريخ السيليساو بتسجيله هدف رائع ضد منتخب الأرجنتين فى الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأصبح لوكاس ليما رابع برازيلي يسجل ضد الأرجنتين في تصفيات كأس العالم بعد روبرتو كارلوس ولويزاو ولويس فابيانو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]