قام التونسي أيمن عبد النور مدافع فالنسيا الاسباني بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي (انستغرام) تظهر آثار اعتداء الاوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة عليه، في المباراة التي جمعت بينهما وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1 في الجولة الرابعة عشر من الليغا.

الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني كانت حاضرة على حادثة مثيرة للجدل بين ايمن عبد النور ولويس سواريز، بعدما قام الاخير بالدهس على قدم المدافع التونسي عبد النور قبل ان يكمل مسلسل اعتدائه بضربة اخرى على يده اثناء طرحه ارضا.

ورغم صيحات جماهير ملعب (الميستايا) التي رصدت المشهد بوضوح تام واطلاقها وابلا من صافرات الاستهجان تجاه حكم المباراة، كان خايمي ومساعده (حكم الراية) مشغولان بأمور اخرى بعيدا عن رصد المخالفات التي تحدث على ارض الملعب، قبل ان يقوم نفس اللاعب بافتتاح التسجيل للبرسا في الدقيقة 58 من تسلل واضح!.

برشلونة قدم عرضا هجوميا مذهلا في الشوط الاول، لكن اللمسة الاخيرة والتمركز الجيد لمدافعي الخفافيش حرم النادي الكتالوني من ترجمة افضليته إلى اهداف، قبل أن تتبدل الادوار في الشوط الثاني ويندفع لاعبي فالنسيا إلى المناطق الامامية لبرشلونة بحثا عن الاهداف وهو ما كاد ان يتحقق لولا براعة الحارس التشيلي كلاوديو برافو، الذي لم تستقبل شباكه سوى هدف التعادل لاصحاب الاض عبر سانتياغو بيتا في الدقيقة 86. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]