صعق إشبيلية الإسباني ضيفه يوفنتوس الإيطالي متغلباً عليه بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

البداية كانت بواسطة الضيف الثقيل في الدقيقة 5 بعرضية من كلاوديو ماركيزيو وصلت إلى رأس ألفارو موراتا ولكنها علت العارضة.
الرد لإشبيلية جاء من جانب إيفغين كونوبليانكا في الدقيقة 15 بتسديدة مرت بجوار القائم، سرعان ما وصلت إلى باولو ديبالا مهاجم البيانكونيري في الدقيقة 17 ليسدد بجوار القائم أيضاً.

وفي الدقيقة 18 تواصلت محاولات يوفنتوس بعرضية وصلت إلى ماركو ستورارو سددها بالرأس ولكن الحارس ريكو كانت له يد العليا.
ولكن اليد الأعلى على الإطلاق كانت للعملاق جيانلويجي بوفون في الدقيقة 19 بتسديدة خطيرة من زميله السابق فيرناندو لورينتي تصدى لها الأخطبوط.
أخطر فرص يوفنتوس جاءت في الدقيقة 25 بتمريرة من ديبالا إلى موراتا داخل المنطقة في انفراد كامل وتجاوزت الكرة الحارس إلا أن موراتا سددها بجوار القائم بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 31 عاد بوفون للتألق أمام لورينتي مجدداً مبعداً رأسية خطيرة منه، ثم حاول إشبيلية مجدداً في الدقيقة 35 عن طريق كوكي، إلا أنها ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية.
وفي ختام الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 41 سدد ديبالا ركلة حرة مباشرة في منتهى الخطورة إلا أن ريكو نجح في التصدي لها.

الشوط الثاني بدأ بتسديدة خطيرة من بوغبا تصدى لها ريكو في الدقيقة 48، تلاه موراتا في الدقيقة 53 بتسديدة تصدى لها الحارس أيضاً.
عاود إشبيلية تهديد مرمى يوفنتوس بتسديدة من بانيغا في الدقيقة 61، قبل أن يأتي الهدف الأول من ركنية لعبها كونوبليانكا على رأس لورينتي خدعت الجميع وسكنت مرمى السيدة العجوز في الدقيقة 65.
واصل يوفنتوس محاولة العودة بتسديدة من ديبالا في الدقيقة 82 ارتطمت بالعارضة، وكاد إشبيلية يقتل المباراة بهدف ثاني لكوكي في الدقيقة 84 ولكنه ألغى بداعي التسلل، وبعد محاولة من كيفن غاميرو ابتعدت عن مرمى بوفون في الدقيقة 86، أهدر موراتا التعادل في الدقيقة 91 بانفراد تصدى له ريكو.

بذلك يتراجع يوفنتوس إلى المركز الثاني بـ11 نقطة متأهلاً لدور الستة عشر خلف مانشستر سيتي المتصدر بنقطة وحيدة، بينما استغل إشبيلية فوز السيتيزينز على بوروسيا مونشنغلادباخ لينتزع المركز الثالث بـ6 نقاط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]