هي كالرحلة في عالم جليدي مليء بندفات الثلج الكريستالية والنجوم المتلألئة والكنوز الخالدة المزينة باللآلئ اللامعة والأحجار البراقة. أحجار الكريستال الشفافة البراقة المرصوصة على الفضة اللامعة والأحجار المقصوصة بأشكال كلاسيكية تضفي بريقاً أخاذاً على التصاميم المستوحاة من الطبيعة.

الزخرفة بالكريستال

مستوحاة من جمال الحقول المغطاة بالصقيع، يأتي هذا الموسم واعداً بمزيج من الألوان والزخارف الدقيقة وذلك من خلال مجموعة مجوهرات ندفات الثلج الكريستالية من باندورا. وتندرج مجموعة المجوهرات الجديدة من باندورا والتي تمتاز برسومات ندفات الثلج المغطاة بالأحجار البراقة في سياق موضة الموسم الأكثر رواجاً والمتمثلة في البريق والزخارف الدقيقة. وكما تبدو قطعة أرض مخفية مغطاة بكتل الجليد ساحرة وكأن الزمان توقف فيها، كذلك تتجسم وتحفظ ندفات الثلج في طبقات من الكريستال الأزرق وأحجار الزركونيا المكعبة الشفافة. وتتكون المجموعة من خواتم وتعليقات سوار كروية ومتدلية وأقراط ثابتة كلها من الفضة الاسترلينية المطعمة يدوياً بالأحجار متعددة الأوجه والمقصوصة بعناية بشكل كمثري مميز.

يلتف الخاتم المميز المصمم برسوم تشبه الثلج حول الأصابع بنعومة. وتأتي تعليقة السوار على شكل ندفة الثلج مطعمة بالأحجار الزرقاء والشفافة. وتتحول تصاميم العروض إلى مجوهرات يومية من الفضة الاسترلينية تمثل إضافة موفقة للأساور، من خلال أقراط ثابتة وتعليقة متدلية على شكل ندفة الثلج بحدودها الاثني عشر وأحجارها من الكريستال الأزرق بدرجاته والزركونيا الشفافة. فاتبعي موضة الشتاء من الزخارف الدقيقة مع هذه المجموعة الكريستالية.

مشاعر رقيقة

تؤلف باندورا حكاية خيالية بتشكيلتها الجديدة المشبعة بالأناقة والجمال الدائم "مشاعر رقيقة "عبر الأزمان. ويتجلى بريق الماضي بأنوثة طاغية عندما تجتمع ربطة باندورا المصنوعة من الفضة الاسترلينية بالأحجار واللآلئ دائمة الجاذبية والمرصوصة يدوياً.

تعليقات سوار جديدة مبتكرة

باختبارها للأساليب المستخدمة في صناعة المجوهرات الراقية اكتشفت باندورا المعادلة المثالية بين التقنية والحرفية الفنية وطبقتها من خلال تعليقتها الكلاسيكية للشتاء بشكلها الجديد الذي يشبه الأزرار. تأتي التعليقات المصنوعة من الفضة الاسترلينية والمزخرفة بأشكال القلوب المقصوصة مرصعة بأحجار ملونة تحيطها هالة براقة من أحجار الزركونيا الشفافة.

تأمل النجوم

تتابع باندورا النجوم من خلال تشكيلة من المجوهرات المصنوعة من الفضة الاسترلينية والتي تتماشى مع موضة هذا الموسم المرصعة بالنجوم. وكسحر السماء المتلألئة في منتصف الليل تبرق الأقراط النجمية الثابتة على الأذن بأحجار الزكونيا المكعبة. وتتساقط النجوم لتتجمع في خاتم دائري، أما السوليتير فيأتي حجره الأوحد مقصوصاً على شكل نجمة.

نبذة عن باندورا

تعرف باندورا عالمياً بتصميمها وإنتاجها وتسويقها لمجوهرات حديثة مصنوعة من أجود المواد وبلمسات نهائية يدوية وأسعار معقولة. مجوهرات باندورا تلهم النساء للتميز وتدعوهن للتعبير عن أذواقهن الشخصية، كما تخلد الذكريات السعيدة وتعبر عن المبادئ الشخصية في الحياة. تباع تصاميم باندورا الدقيقة والفريدة والتي تجمع بين حرفية الصنع التقليدية والتقنيات الحديثة في أكثر من 90 دولة موزعة بين ست قارات من خلال 9500 نقطة بيع من ضمنها أكثر من 1500 متجر نموذجي. تأسست باندورا عام 1982 ومقرها الرئيسي بكوبنهاجن بالدنمارك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]